الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:01

شفاعمرو: البلدية تتابع مشاكل الصرف الصحي وتقيم الأوضاع بعد هطول المطر

كل العرب
نُشر: 21/11/17 17:10,  حُتلن: 17:47

بلدية شفاعمرو:

من خلال المتابعة تسجلت فقط حالتان من الفيضان من مياه الصرف الصحي وذلك بعد أن قامت بلدية شفاعمرو بتنظيف الوديان ومعابر المياه استعداداً للشتاء

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية شفاعمرو جاء فيه ما يلي: "منذ ساعات الصباح تتابع أقسام البلدية المختصة مشاكل تصريف المياه في أحياء المدينة وتقييم الأوضاع في شفاعمرو بعد هطول الامطار".

وأضاف البيان: "من خلال المتابعة تسجلت فقط حالتان من الفيضان من مياه الصرف الصحي وذلك بعد أن قامت بلدية شفاعمرو بتنظيف الوديان ومعابر المياه استعداداً للشتاء. الحالة الاولى في حي وادي الصقيع والحالة الثانية في منطقة العين بجانب سوبر فارم. طاقم من البلدية عاين الاماكن وقد اتضح ان السبب في الموقعين هو انسداد كبير في خطوط الصرف الصحي التابع لاتحاد المياه".

وتابع البيان: "على الفور وبطلب من رئيس البلدية تم استدعاء اتحاد المياه لكي يتم فتح الانسدادات وحل المشكلة فورياً. هذا وصرح مدير البنى التحتية فريد حسون: "المشكلة في الحالتين هي مسؤولية اتحاد المياه والصرف الصحي إذ أنّ خط الصرف الصحي في منطقة وادي الصقيع ضيق ويجب توسيعه او إضافة خط ثانوي للبيوت. كما يجب ايضاً تنظيف كل الخطوط. بلدية شفاعمرو تطالب اتحاد المياه بالإسراع في ايجاد الحل الجذري لكل المشاكل اينما كانت وتحديداً للمشكلة المزمنة في وادي الصقيع وفي حي العين" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة