الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 21:02

بعد حادثة إطلاق النار على محاسب البلدية: لجنة المستخدمين تقرر الإضراب الاحتجاجي

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 21/11/17 14:42,  حُتلن: 16:53

لجنة مستخدمي البلدية: 

إننا في لجنة المستخدمين في بلدية أم الفحم نستنكر هذا العمل الجبان ونستهجنه لموظف زميل لنا، ولا نرضاه ابدا ولا بأي حال من الأحوال

بلدية أم الفحم: 

لم نكن نتصور أو نتخيل أن تصل الجرأة والصلافة إلى هذا الحد، بإطلاق النار على موظف جمهور يخدم المواطنين بكل أمانة وإخلاص ومسؤولية ومهنية

أعلنت لجنة المستخدمين في بلدية ام الفحم عن إغلاق مكاتبها يوم غد الأربعاء أمام الجمهور وفق بيان لها وذلك إثر إطلاق النار على محاسب البلدية، وجاء في البيان ما يلي: "ما حصل الليلة الماضية بإطلاق النار على سيارة محاسب البلدية السيد جمعة اغبارية وقبلها على موظفين آخرين يعملون بكل جد واجتهاد ومسؤولية كبيرة وإخلاص ومهنية عالية هو تعدِ لكل الخطوط الحمراء، بل هو اعتداء سافر غير مبرر على موظف يخدم الجمهور، مهما كانت الأسباب والدوافع والمبررات لمثل هذا العمل المقيت".

وأضاف البيان: "إننا في لجنة المستخدمين في بلدية أم الفحم نستنكر هذا العمل الجبان ونستهجنه لموظف زميل لنا، ولا نرضاه ابدا ولا بأي حال من الأحوال، لا لمواطن ولا لموظف ولا لأي شخص كان، فلغة السلاح ليس لها مكان عندنا ولا بيننا. بناء عليه، فإننا وبعد التشاور فيما بيننا وكخطوة احتجاجية لما حصل وتكرر، نعلن عن اغلاق مكاتب البلدية غدا أمام استقبال الجمهور. نرجو من الجمهور الكريم تفهمنا وتفهم موقفنا بعد أن أصبحنا في مرمى النار ونحتاج لمن يحمينا ويحرسنا أمام العنف المتفشي ضدنا كموظّفي بلدية جريمتنا أننا نخدم المواطنين بكل تفانِ وحب" كما جاء في البيان.

وفِي بيان لبلدية أم الفحم أعربت عن استهجانها واستنكارها لإطلاق النار على محاسب البلدية، وجاء في البيان الذي حمل عنوان "بلدية أم الفحم: ترويع الآمنين وإطلاق النار على سيارة محاسب البلدية عمل جبان" جاء فيه ما يلي: "فوجئنا بعد منتصف الليلة الماضية 21.11.2017 بإطلاق النار على مركبة محاسب البلدية السيد جمعة اغبارية وسيارة أخرى تابعة لشقيقه. لم نكن نتصور أو نتخيل أن تصل الجرأة والصلافة إلى هذا الحد، بإطلاق النار على موظف جمهور يخدم المواطنين بكل أمانة وإخلاص ومسؤولية ومهنية".

وتابع البيان: "إننا في بلدية أم الفحم نؤكد أن هذا العمل مرفوض ومستنكر وترويع الآمنين في بيوتهم عمل جبان يرفضه كل ذي عقل سوي. لنعمل سوية ونتكاتف من أجل نزع بذرة الشر هذه من بيننا ومن بلدنا. وفي ذات الوقت فإننا نتوجه الى الشرطة بأخذ دورها والعمل الجاد لتوفير الحياة الآمنة للمواطنين، لا سيما وأننا في إدارة البلدية قمنا بعقد عدد من الجلسات مع مسؤولي الشرطة بهذا الخصوص في الآونة الأخيرة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة