الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

مسيرة للتسامح من وادي النسور وحتى دوار الشاغور في أم الفحم

كل العرب
نُشر: 20/11/17 14:27,  حُتلن: 14:33

لاقت الفعالية استحسان اهل البلدة الذين دعموا مثل هذه النشاطات وشكروا القائمين على الفعاليات

وصل الى موقع العرب بيان من اعدادية النسور في أم الفحم، جاء فيه: "تزامنا مع اسبوع التسامح قام طلاب القيادة الشابة في مدرسة وادي النسور الاعدادية بمشاركة مجلس طلاب المدرسة بمسيرة مناهضة للعنف وداعية للتسامح والصفح يوم الاحد الموافق 12.11.17 حيث بدأت المسيرة من مدخل مدرسة وادي النسور وحتى دوار الشاغور. وقد حمل الطلاب لافتات تدعو للتسامح والمحبة وقاموا بتوزيع الحلوى وبطاقات عليها عبارات داعية للصفح والتآخي وتقبل الاخر.
رافقت الطلاب في المسيرة مركّزة مشروع مستقبل امن ايمان عبد القادر ومركزة التربية الاجتماعية في المدرسة المربية اسراء محاميد وكذلك المعلمة سائدة عباسي".


خلال المسيرة 

واضاف البيان: "وقد لاقت الفعالية استحسان اهل البلدة الذين دعموا مثل هذه النشاطات وشكروا القائمين على الفعاليات، وتفاعلوا مع الطلاب وبعضهم قام بالتصوير. واكدت مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة المعلمة اسراء محاميد ان هذه الخطوات مهمة جدا لتعزيز روح المحبة والانتماء والحس بالمسؤولية لدى الطلاب. وكذلك من شأنها ان تحث الناس على التغيير لا سيما وان شباب البلدة هم من يطالبون بذلك. واعرب مدير المدرسة الاستاذ محمد خالد جبارين عن سروره لهذه الخطوات المباركة التي تعزز من انتماء الطالب لمدرسته ولبلدته وتزرع العطاء والرغبة بالتغيير في نفسه.. وحث على المزيد من هذه الفعاليات كونها حيوية وضرورية جدا. وقالت مركزة مشروع مستقبل امن ان هؤلاء الطلاب يشكلون تحديا ولهم تأثير على المجتمع".

مقالات متعلقة