الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

آدم: أسرار وقوانين ارتداء التي شيرت بأناقة!

كل العرب
نُشر: 19/11/17 18:40,  حُتلن: 14:26

الأناقة لا تعني المزيد من التعقيد ولا تعني ارتدائك تي شيرت من أحدث وأشهر خطوط الموضة، بل على العكس، فكلما كنت بسيطاً كلما ارتفع ذوقك

يعتبر التي شيرت من أهم قطع الملابس في خزانتك يا عزيزي الرجل، فهو جوكر الملابس حيث يمكنك ارتداؤه مع العديد من موديلات البناطيل والجواكيت.. موقع العرب.كوم يقدّم لك أفضل وأبسط الطرق والنصائح لارتدائه.. تابع معنا!


صورة توضيحية

- الأناقة لا تعني المزيد من التعقيد ولا تعني ارتدائك تي شيرت من أحدث وأشهر خطوط الموضة، بل على العكس، فكلما كنت بسيطاً كلما ارتفع ذوقك، فعلى سبيل المثال يمكنك ارتداء تي شيرت أبيض بسيط يُظهر تقسيمات جسدك ويتلاءم مع قياسك في ذات الوقت مع بنطلون كتاني أبيض.

- لإضافة مزيد من الأناقة والراحة يمكنك ارتداء سترة عملية فوق التي شيرت الذي تقوم بارتدائه. مما يجعلها توحي بالطابع الشبابي الطائش والجدية في ذات الوقت، يمكنك ملائمة هذه السترة مع بنطلون قطني أو جينز مع إضافة لمسة مبهجة من خلال تي شيرت أحمر اللون.

- لإضافة المزيد من البهجة في فصلي الربيع والصيف يمكنك استكمال مظهرك الكاجوال بارتداء بنطلون من الجينز متوسط الشطف (medium-rinse jeans)،الذي يناسب الخروج مع الأصدقاء في عطلة نهاية الأسبوع، مع استكمال الصورة بتي شيرت ذو الرقبة التي تتخذ شكل حرف V باللون الفيروزي أو السماوي أو الأبيض.

- لإضافة المزيد من العصرية إلى ملابسك يمكنك ارتداء بنطلون من القطن مع سحبه إلى أعلى ليظهر جزءاً من كاحلك، مع تي شيرت ذو ظلال بسيطة.

- لإضافة المزيد من الأناقة والحداثة على مظهرك يمكنك ارتداء السترة فوق التي شيرت مع البنطلون القصير ذو الألوان المحايدة كالأبيض والرمادي والأسود، مع تي شيرت بفتحة عنق تتخذ شكل حرف V.

مقالات متعلقة