الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 16:02

مجلس دير الاسد ينظم أمسية ثقافية حول مخاطر الانترنت

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 18/11/17 13:03,  حُتلن: 14:10

تم تكريم المشتركين بالفلم بشهادات تقدير من قبل ادارة المجلس المحلي بالاضافة الى شهادات انهاء لاعضاء وحدة النهوض بالشبيبة

دير الأسد تحارب العنف على انواعه وتحارب المخدرات والكحول وتتصدى لمخاطر الابحار في الانترنت والمواقع الاجتماعية. هذا هو عنوان الامسية الثقافية التي تم تنظيمها من قبل قسم مكافحة العنف والمخدرات والكحول ومديرها وسام عمر ومدينة بلا عنف ومديرها محمد اسدي ووحدة النهوض بالشبيبة في مجلس دير الاسد وبحضور رئيس المجلس المحلي احمد ذباح والقائم بأعماله المحامي نصر صنع الله ومدراء الاقسام المختلفة في مجلس دير الاسد ومدير مدرسة دير الاسد الشاملة المربي محمود عمر ومديرة مدرسة عبد العزيز امون المربية جهان ذباح ومدير المركز الجماهيري لافظ اسدي والمربي الفاضل فيصل أسدي ورجال تربية وتعليم والعشرات من اهالي دير الاسد.


من الأمسية

وقد تولى عرافة الحفل كل من علي الصفي واسيل اسدي اللذان رحبا بدورهم بالحضور ومن ثم تحدث رئيس المجلس المحلي احمد ذباح عن عواقب العنف المستشري في وسطنا العربي وعن مخاطر المخدرات والكحول ومخاطر الانترنت والمواقع الاجتماعية، وأكد ان مجلس دير الاسد يحارب هذه الظواهر بكل قوة من اجل بناء مجتمع ديراوي أفضل خال من العنف والمخدرات والكحول ومن مخاطر الانترنت.

كذلك تحدث المحامي نصر صنع الله القائم باعمال الرئيس ونائبه عن الخطوات التي قام ويقوم بها مجلس دير الاسد للتصدى لظواهر العنف على انواعه. وسيم عمر مدير قسم مكافحة العنف والمخدرات والكحول في مجلس دير الاسد اطلع الحضور في الكلمة التي القاها عن الخطوات التي يقوم بها هذا القسم من فعاليات ومحاضرات توعيه وخطوات عملية لتفادي هذه الظواهر. وقد استمع الحضور الى محاضرة قسمة وثرية عن مخاطر الانترنت وعواقبها. كذلك تم عرض فلم خاص من انتاج الطلاب حمل عنوان "عيون وعيوب" والذي يتحدث عن المخاطر الانترنت. وقد تم تكريم المشتركين بالفلم بشهادات تقدير من قبل ادارة المجلس المحلي بالاضافة الى شهادات انهاء لاعضاء وحدة النهوض بالشبيبة. 

مقالات متعلقة