الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

رئيس بلدية الناصرة يشكر ادارة بنك مركنتيل والموظفين على مبادرتهم التطوعية

كل العرب
نُشر: 17/11/17 18:39,  حُتلن: 18:40

بلدية الناصرة: 

رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام يثمِّن هذا العمل ويُقدره عالياً ويرى فيه نموذج خلاّق يحتذى به وصورة مشرّفة تحُث باقي المؤسسات الاقتصادية والمجتمعية السير باتجاهها

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "قامت ادارة بنك مركنتيل فرع الناصرة والمنطقة المكونة من السيد رياض دبيني وعزمي الياس وطارق عبدو يشاركهم عدد كبير من الموظفين في البنك من الناصرة والمنطقة بزراعة اشجار الحمضيات والزيتون والورود في بارك القشلة وتزيين البارك بالشجيرات الصغيرة وذلك بتمويل من البنك نفسه وتأتي هذه الخطوة المباركة من البنك كمشاركة ومساهمة في رفع شأن العمل التطوعي لصالح اهلنا في الناصرة واجمل صورة للانتماء للمجتمع الذي نعيش فيه ونساهم في افادته والعمل لمصلحته".


خلال التطوع

وأضاف البيان: "رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام يثمِّن هذا العمل ويُقدره عالياً ويرى فيه نموذج خلاّق يحتذى به وصورة مشرّفة تحُث باقي المؤسسات الاقتصادية والمجتمعية السير باتجاهها بحيث يؤدي الجميع واجبه اتجاه مجتمعه وبيئتهِ".

واختتم البيان: "ويذكر ان نائب رئيس بلدية الناصرة السيد يوسف عياد ومساعده قد شاركا نيابة عن البلدية في هذا العمل التطوعي ورافقه بعض موظفي دائرة الخدمات الاجتماعية وقسم الصيانة. وكذلك ساهمت جمعية المنارة ورئيسها المحامي عباس عباس في العمل التطوعي".
 

مقالات متعلقة