الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

بلدية عكا تنهي أعمال الترميم الواسعة في مدرسة اورط الاعدادية بتكلفة 7 مليون شاقل

كل العرب
نُشر: 16/11/17 16:48,  حُتلن: 18:40

 أدهم جمل - نائب رئيس البلدية:

انهينا خلال هذه الفترة المرحلة الاولى من الترميمات الجذرية والواسعة في مبنى مدرسة اورط الاعدادية، ويتم الان التخطيط للمرحلة الثانية من المشروع

وصل إلى موقع العرب بيان، جاء فيه:"أنهت بلدية عكا، وبدعم من وزارة المعارف، أعمال الترميم الواسعة في مبنى مدرسة اورط الاعدادية بتكلفة 7 مليون شاقل. وقد شملت الترميمات كمرحلة اولى تقوية اساسات المباني القديمة في حالات حدوث هزات ارضية، اضافة الى ترميمات كبيرة في مبنى المدرسة شملت: ترميم خارجي، تبليط، تركيب شبابيك وابواب جديدة وتصليح الحمامات، اضافة الى وضع جهاز مراقبة وكاميرات متطورة، وشبكة اتصالات وانترنت جديدة".


من الأعمال في المدرسة

وأضاف البيان:"أدهم جمل، نائب رئيس البلدية، قال:"بحمد الله تعالى، انهينا خلال هذه الفترة المرحلة الاولى من الترميمات الجذرية والواسعة في مبنى مدرسة اورط الاعدادية، ويتم الان التخطيط للمرحلة الثانية من المشروع، حيث ستتم اضافة مساحة 1000 متر مربع في الطابق العلوي الذي سيشمل صفوف جديدة وقاعة كبيرة، حيث من المتوقع البدء بالمرحلة الثانية خلال الاشهر القريبة". وشكر الجمل الاهالي وطلاب المدرسة على تفهمهم للوضع التعليمي الصعب الذي كان خلال فترة الترميمات، حيث اضطر جزء من الطلاب للتعلم في ساعات متأخرة. وشكر ايضا ادارة المدرسة على عملهم في ترتيب امور التعليم وساعات الدوام مما اتاح المجال للمقاول بإنهاء المشروع في اسرع وقت"، إلى هنا البيان.  

مقالات متعلقة