الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

مدرسة جسر على الوادي ثنائية اللغة كفرقرع تفوز بجائزة التربية والتعليم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 16/11/17 14:48,  حُتلن: 15:02

جاء تكريم مدرسة جسر على الوادي ثنائية اللغة كفرقرع بفوزها بجائزة التربية والتعليم اللوائية للسنة الدراسية 2016-2017 خلال احتفال كبير نظمته وزارة المعارف لواء حيفا أقيم في قاعة كريجر بمدينة حيفا 

حازت مدرسة جسر على الوادي ثنائية اللغة كفرقرع بجائزة التربية والتعليم اللوائية للسنة الدراسية 2016-2017، وذلك تتويجا لتميزها في المشاريع التعليمية والتربوية التي تمثلت بالاهداف التي وضعتها المدرسة نصب اعينها متوجة الرؤيا المدرسية لإعداد جيل متميز فكريا وسلوكيا والعمل على تغيير اجتماعي والالتزام بالسعي الجاد الى تنمية شخصية طالب قيادي ذي مهارات تكفل تأهيله للحياة الفاضلة المستقبلية قادر على التفكير العلمي، وقد عملت المدرسة على تحقيق هذه الاهداف من خلال برامج متنوعة ومتميزة تعليمية وتربوية. حيث قام خلال السنة الدراسية الفائتة وفد من وزارة المعارف بزيارة المدرسة لتقييم العمل والاطلاع على انجازات المدرسة في المجالات المختلفة وفحص استحقاقها للفوز بالجائزة ، حيث أعرب الوفد عن إعجابه الكبير بما قدمته المدرسة خدمة لطلابها من الناحية التحصيلية، التعليمية والتربوية ومساعدتهم للانخراط في المجتمع.


خلال التكريم

وجاء تكريم مدرسة جسر على الوادي ثنائية اللغة كفرقرع بفوزها بجائزة التربية والتعليم اللوائية للسنة الدراسية 2016-2017 خلال احتفال كبير نظمته وزارة المعارف لواء حيفا أقيم في قاعة " كريجر" بمدينة حيفا مساء يوم الاثنين بحضور مدير لواء حيفا بوزارة المعارف الدكتور ساعر هرئيل رئيس بلدية حيفا يونا لاهف، المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع، المحامي مرسي أبو مخ رئيس بلدية باقة الغربية، ووجيه كيوف رئيس مجلس عسفيا، ممثلي السلطات المحلية ومفتشي الوزارة في لواء حيفا وعدد كبير من المديرات والمديرين والمعلمات والمعلمين والطلاب. وقد شمل الاحتفال مجموعة من الكلمات والفقرات الإبداعية وتكريم نخبة من المدارس في اللواء.

المربي د. حسن اغبارية مدير مدرسة جسر على الوادي ثنائية اللغة كفرقرع بارك بهذا الانجاز متمنيا النجاح والتقدم للمدرسة في جميع المجالات، مثمنا الدور الكبير الذي يقوم به الطاقم التعليمي بالمدرسة بما في ذلك الدعم والتعاون البناء مع المجلس المحلي ولجنة اولياء امور الطلاب ودور طلاب المدرسة في تحقيق هذا الإنجاز المشرف للمدرسة ولجهاز التربية والتعليم في كفرقرع. كما قدم مدير المدرسة شكره وتقديره للمحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي ولأهالي المدرسة ولطاقم المفتشين على عطائهم المميز في تطوير وتدعيم العملية التعليمية والتربوية في المدرسة, مؤكدا على ان هذا التعاون المشترك يساهم في تطوير وتدعيم العملية التعليمية والتربوية والتحصيلية في المدرسة.


المحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي والذي شارك المدرسة في حفل تكريمها اعرب عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز المشرف لكفرقرع عامة ولجهاز التربية والتعليم خاصة، مقدما شكره لطاقم المعلمات والمعلمين وللدكتور حسن اغبارية ولإدارة المدرسة وللطلاب واهاليهم على هذا الإنجاز متمنيا لهم المزيد من العطاء والتميز. كما وشكر رئيس المجلس المحلي الدكتور ساعر هرئيل مدير لواء حيفا بوزارة المعارف وطاقم التفتيش على عطائهم المتميز في خدمة جهاز التربية والتعليم معربا عن أمله ان يستمر هذا التعاون ما بين إدارة اللواء ومجلس محلي كفرقرع ومدارس كفرقرع لما فيه مصلحة تطوير وتدعيم جهاز التربية والتعليم في كفرقرع. 

مقالات متعلقة