الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 23:02

مجلس الجلبوع يحصل على وسام رئيس الدولة للأمل بالتربية

كل العرب
نُشر: 15/11/17 17:10,  حُتلن: 17:14

جاء في بيان المجلس الاقليمي الجلبوع:

حصد الجلبوع المركز الأول وسيتم تقديم الوسام لممثلي المجلس في احتفال ببيت الرئيس بالقدس الأسبوع القادم

الجلبوع حصل على هذا الوسام بعد نجاح في عدة مراحل، حيث نافس 10 سلطات وتغلب عليها

رئيس المجلس، عوفيد نور:

 فخر كبير نشعر به، نحن يوميًا نختار الحياة المشتركة، ونرى فيها أنها تميّزنا وتجعلنا أفضل، وقلنا من أول يوم أن التربية هي الإجابة عن كل الأسئلة

عمّم المجلس الاقليمي الجلبوع بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"حصل المجلس الاقليمي الجلبوع على وسام رئيس الدولة للأمل الإسرائيلي بالتربية بين السلطات المحلية، وحصد الجلبوع المركز الأول وسيتم تقديم الوسام لممثلي المجلس في احتفال ببيت الرئيس بالقدس الأسبوع القادم".

وأضاف البيان:"الجلبوع حصل على هذا الوسام بعد نجاح في عدة مراحل، حيث نافس 10 سلطات وتغلب عليها، وفي مرحلة متأخرة من فحص اللجان المختصة للمجالس كان عليها ان تجتمع بالمسؤولين من قبل المجالس، وفعلًا زار رئيس المجلس، عوفيد نور، بيت رئيس الدولة واجتمع بالجهات المسؤولة عن الموضوع هناك، ورافقه رئيس قسم المعارف يائير يلوفسكي والمديرة الاستراتيجية بالمجلس عنات مور والمربية تأييد الجمل مديرة مدرسة المقيبلة الاعدادية".

وزاد البيان:"يقول رئيس المجلس: فخر كبير نشعر به، نحن يوميًا نختار الحياة المشتركة، ونرى فيها أنها تميّزنا وتجعلنا أفضل، وقلنا من أول يوم أن التربية هي الإجابة عن كل الأسئلة. نشكر رئيس الدولة على هذا الوسام، ونحن مستمرون في طريقنا المشترك".

وجاء في البيان أيضًا:"الجائزة سيتم تقديمها للجلبوع وللسلطات الأخرى التي حصلت على المراكز الثانية وما بعد، وهي جائزة تقدم للسلطات المحلية التي تركز على العمل بين المجتمعات المختلفة في إسرائيل، العرب واليهود وغيرهم . خلال التقييم لهذا الوسام تم فحص المبادرات والمشاريع في المجلس، وكيفية العمل بها وخصوصًا تلك التي تركز على العيش المشترك.
مدير قسم المعارف بالجلبوع يائير يلوفسكي قال:"خطة العمل التي حضرناها قبل بداية العام الدراسي ركزت بشكل كبير على القيم والأخلاق، على أهمية العيش المشترك والتعايش، هذه القيمة التي صارت حجر أساس في حياتنا"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة