الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

الثانوية التكنولوجية في المشهد بيوم خاص بالتسامح

كل العرب
نُشر: 15/11/17 12:14,  حُتلن: 12:34

الثانوية التكنولوجية في المشهد في البيان:

قام الوفد الضيف بجولة بين الصفوف والقاء المحاضرات وتفعيل ورشات عمل بين الطلاب تطرقوا خلالها لظاهرة العنف المستشرية في مجتمعنا وأهمية سيادة روح الرحمة والتسامح في المجتمع

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الثانوية التكنولوجية في المشهد جاء فيه ما يلي: "تزامنا مع اسبوع التسامح العالمي أقامت المدرسة الثانوية التكنولوجية المشهد يوما خاصا بالتسامح استضافت خلاله رجال الدين المسيحي والدين الاسلامي وعلى رأسهم السيد عبد العزيز زعبي - مفتش لواء منطقة الناصرة في وزارة الداخلية قسم الطوائف، وقدس الاب هيثم حنو الذي قام بإلقاء محاضرة حول التسامح بين الطلاب".


خلال المحاضرة

وأضاف البيان:"وقد قام الوفد الضيف بجولة بين الصفوف والقاء المحاضرات وتفعيل ورشات عمل بين الطلاب تطرقوا خلالها لظاهرة العنف المستشرية في مجتمعنا وأهمية سيادة روح الرحمة والتسامح في المجتمع. واختتم اليوم بندوة في قاعة المدرسة لطلاب الثاني عشر بحضور رجال الدين تداول الطلاب فيها مع رجال الدين الضيوف سبل النهوض بالمجتمع من خلال تأكيد معاني المحبة والتسامح بين ابنائه وخاصة جيل الشباب وأهمية تفعيل وسائل التواصل الاجتماعي لما فيه المصلحة والخير للمجتمع".

وتابع البيان: "يذكر أنّ البرنامج اثار اهتمام الطلاب حيث عبروا عن اعجابهم بالفعالية وأهمية تطبيق التسامح والمحبة وتحقيقهما قولا وعملا. وفي ختام اللقاء شكر مدير المدرسة المربي زياد حسن رجال الدين والسيد عبد العزيز زعبي حضورهم المميز ومساهمتهم في انجاح فعالية يوم التسامح، في سياق متصل عبر رجال الدين عن شكرهم وامتنانهم لإدارة المدرسة على حسن الاستقبال وأبدوا استعدادهم للاستمرار بحملة توعوية بشكل دوري من اجل دعم سيرورة العمل بالمدرسة".

واختم البيان: "هذا وقام رجال الدين والمسؤولون بالتقاط صور تذكارية مع الطلاب والمعلمين المرافقين للبرنامج وذلك تعبيرا عن روح المحبة والتسامح والتاخي بين افراد المجتمع الواحد" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة