اغلاق
اغلاق

أخبار

الجيش الاسرائيلي يهدم منزل نمر الجمل في بيت سوريك منفذ عملية هار أدار ​

مصادر فلسطينية:

القوات سلمت عائلة الجمل قراراً بإخلاء منزلها خلال أسبوع تمهيداً لهدمه

الجيش:

ضبطت قوات جيش الدفاع الليلة في قرية عبيدية اموالًا إرهابيًا قيمتها آلاف الشواقل حيث يأتي هذا النشاط في إطار المعركة ضد نقل الأموال المستخدمة للارهاب

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2017-11-15 10:59:10 A A

أفادت مصادر صحفية فلسطينية أن "القوات الاسرائيلية هدمت فجر اليوم منزل نمر الجمل من بلدة بيت سوريك شمال غرب القدس منفذ عملية مستوطنة هار ادار التي قتل فيها ثلاثة اسرائيليين في شهر أيلول الماضي. هذا وفجرت القوات المنزل المكون من ثلاثة طوابق. وسبق عملية التفجير اخلاء المنازل المجاورة من سكانها ووضعهم في ساحة مدرسة مجاورة. وكانت القوات سلمت عائلة الجمل قراراً بإخلاء منزلها خلال أسبوع تمهيداً لهدمه"، وفقا للمصادر.

صور وفيديو من الجيش

 

كما ووصل الى موقع العرب بيان من الجيش الاسرائيلي، جاء فيه: "قامت قوات الجيش بالتعاون مع قوات الأمن بهدم منزل المخرب الذي ارتكب الاعتداء الارهابي بإطلاق نار في منطقة هار أدار في 26.9.2017. خلال نشاطات للبحث عن وسائل قتالية في قريتيْ يطا والرام ضبطت قوات الجيش بالتعاون مع الشرطة سلاحيْن من انتاج ذاتي ومسدسيْن حيث تم اعتقال المشتبه فيهما بحيازتها"، وفقا للبيان.

واضاف البيان: "كما ضبطت قوات جيش الدفاع الليلة في قرية عبيدية اموالًا إرهابيًا قيمتها آلاف الشواقل حيث يأتي هذا النشاط في إطار المعركة ضد نقل الأموال المستخدمة للارهاب. اعتقلت قوات الأمن الليلة مطلوبيْن فلسطينييْن يشتبه في ضلوعهما بنشاطات إرهابية شعبية"، وفقا للبيان.


خلال الاستعداد لهدم المنزل- تصوير: الجيش 


منفذ العملية نمر محمود أحمد جمل 37 عاما من بيت سوريك


خلال اعتقال شقيق منفّذ العملية في بيت سوريك بعد تنفيذ العملية - رويترز


السلاح الذي تم ضبطه خلال الحملة - تصوير: الجيش 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com