الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

المنتخب الفلسطيني يضمن التأهل الى نهائيات كأس الأمم الآسيوية

سعيد حسنين -
نُشر: 14/11/17 19:29,  حُتلن: 09:18

سيطر لاعبو المنتخب الفلسطيني على مجريات اللعب منذ الدقيقة الاولى وامطروا مرمى المالديف باهداف رائعة

تألق المهاجم سامح مراعبة الذي سجل اربعة اهداف فيما سجل محمود يوسف هدفين، وسجل كل من جونتان سوريا وهيثم ذيب هدفا واحدا

الهب الفنانان المتألقان شادي البوريني وقاسم النجار حماس الجمهور في استراحة ما بين الشوطين بباقة من الاغنيات الوطنية المميزة
 

الحق منتخب فلسطين هزيمة نكراء بمنتخب المالديفوذلك ضمن الجولة الخامسة المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاسيوية، في المباراة التي جرت مساء اليوم على استاد الجامعة العربية الامريكية في جنين.


الحارس رامي حمادة مع افراد عائلته والزميل سعيد حسنين

هذا وسيطر لاعبو المنتخب الفلسطيني على مجريات اللعب منذ الدقيقة الاولى وامطروا مرمى المالديف باهداف رائعة، في حين تألق المهاجم سامح مراعبة الذي سجل اربعة اهداف فيما سجل محمود يوسف هدفين، وسجل كل من جونتان سوريا وهيثم ذيب هدفا واحدا، والمهم في الامر وبعد هذا الفوز تقدم المنتخب الفلسطيني في الترتيب الدولي الى المرتبة 79 وفقا لترتيب الفيفا، وبهذا سبق المنتخب الفلسطيني منتخب اسرائيل في الترتيب،حيث يحل في المرتبة 82.

وقال الكابتن هيثم ذيب ابن بلدة مجد الكروم والذي تألق في الدفاع ان الفوز على المالديف له طعم خاص سيما وان منتخب فلسطين ضمن لنفسه المشاركة في نهائيات كأس الامم الاسيوية. اما حارس المرمى الممتاز رامي حمادة ابن مدينة شفاعمرو فقال لموقع العرب ان منتخب فلسطين حقق انجازا كبيرا على الرغم من الظروف التي تحيط بالشعب الفلسطين.

هذا وقد الهب الفنانان المتألقان شادي البوريني وقاسم النجار حماس الجمهور في استراحة ما بين الشوطين بباقة من الاغنيات الوطنية المميزة.


مع اللاعبين هيثم ذيب ورامي حمادة

مقالات متعلقة