الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 03:02

الشاملة أم الفحم تنظم يوماً مفتوحاً لأهالي طلاب الصفوف الـعاشرة والحادية عشرة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 14/11/17 08:48,  حُتلن: 09:13

أعرب العديد من أولياء أمور الطلاب عن ارتياحهم الكبير من هذه الخطوة التربوية التعليمية الهامة، كونها منحتهم صورة دقيقة ومحتلنة عن وضع كل طالب وطالب 

غصّت جنبات المدرسة الثانوية "الشاملة"، بمئات أولياء أمور طلاب وطالبات الصفوف العاشرة الحادية عشرة، وذلك في إطار فعاليات اليوم المفتوح الذي نظّمته إدارة المدرسة لاطلاعهم على التحصيل نصف الفصلي لأبنائهم وبناتهم. وكان في استقبال الأهالي مدير المدرسة المربي احمد رشيد، ونوابه ومربو الصفوف وسائر أعضاء الهيئة التدريسية، بالتعاون مع لجنة أولياء أمور طلاب وطالبات المدرسة.


خلال اليوم

واستمع كل ولي أمر، من قبل مربي الصف،على انفراد، الى شرح وافٍ وتقرير مفصّل عن تحصيل ابنه او ابنته في الامتحانات الشهرية للفصل الاول من العام الدراسي 2017/ 2018.

وأعرب العديد من أولياء أمور الطلاب عن ارتياحهم الكبير من هذه الخطوة التربوية التعليمية الهامة، كونها منحتهم صورة دقيقة ومحتلنة عن وضع كل طالب وطالب بالنسبة لمستوى تحصيلهم الدراسي وسلوكياتهم العامة.

ومن ناحيته قدّم مدير المدرسة المربي احمد رشيد جزيل شكره وعظيم امتنانه لكافة أولياء أمور الطلاب، الذين لبّوا دعوة المدرسة وحضروا خصيصاً اليها، وبشكل لافت يستوجب كل احترام وتقدير، لاستلام التقارير المحوسبة عن الوضع التحصيلي لأبنائهم وبناتهم".

مقالات متعلقة