رياضة وشبابSports

كوتينيو يصدم برشلونة: أنا سعيد في ليفربول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
17

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
25

تل ابيب
غيوم متفرقة
25

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
25

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كوتينيو يصدم برشلونة: أنا سعيد في ليفربول بالوقت الراهن

أعرب فيليب كوتينيو نجم ليفربول عن سعادته الكبيرة بالتواجد في ليفربول بالوقت الراهن موجهاً رسالة صادمة لبرشلونة الذي يأمل بالحصول على خدماته في يناير القادم. وكان كوتينيو قريباً من الانتقال إلى البرسا في الصيف الماضي، لكن ليفربول مغالاة ل

كان كوتينيو قريباً من الانتقال إلى البرسا في الصيف الماضي، لكن ليفربول مغالاة ليفربول بمطالبه المالية أدت إلى تعثر الصفقة


 أعرب فيليب كوتينيو نجم ليفربول عن سعادته الكبيرة بالتواجد في ليفربول بالوقت الراهن موجهاً رسالة صادمة ل برشلونة الذي يأمل بالحصول على خدماته في يناير القادم.

 

وكان كوتينيو قريباً من الانتقال إلى البرسا في الصيف الماضي، لكن ليفربول مغالاة ليفربول بمطالبه المالية أدت إلى تعثر الصفقة.وتؤكد العديد من المصادر على أن كوتينيو ما زال مصمماً على الانتقال إلى ملعب الكامب نو في الم يركا تو الشتوي وهو يضغط على إدارة الريدز للتفاوض مع إدارة برشلونة.

لكن اللاعب نفى هذه الادعاءات بطريقة غير مباشرة وأعرب عن سعادته بالتواجد في ملعب أنفيلد بالوقت الراهن، وهو ما اعتبرته صحيفة ماركا إشارة إلى عدم رحيله في يناير والانتظار حتى الصيف.وقال كوتينيو في تصريحات لشبكة سكاي سبورت “أنا سعيد دائماً، لكن المهم الآن هو التركيز على المنتخب البرازيلي، أنا سعيد جداً في حياتي بالوقت الراهن، ألعب في واحد من أقوى دوريات العالم”.

كلمات دلالية
شبّان يلقون حجرًا على حافلة عابرة قرب طرعان