الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

هواوي مايت 10 الجديد.. هاتف ذكي يفوق التوقعات

كل العرب
نُشر: 13/11/17 11:54,  حُتلن: 16:01

تراعي هواتف هواوي مايت 10 وهواوي مايت 10 برو البيئة التزاماً منها بحماية البيئة

هواتف هواوي مايت 10 وهواوي مايت 10 برو مزوّدة بتكنولوجيا الشحن فائق السرعة سوبر تشارج لا يتوقف أداء هاتفكم على سرعته فقط بل أيضاً على سلامته

صمّمت شركة Huawei - هواوي هواتف ذكية جديدة، أطلقت عليها اسم هواوي مايت 10 وهواوي مايت 10 برو، مراعية سلامة المستخدمين، وهادفة منحهم تجربة سلسلة لا مثيل لها. إليكم 4 أمور يجب معرفتها عن سلامة هواتف هواوي مايت 10 وهواوي مايت 10 برو:


لوغو شركة Huawei

1. هواتف هواوي مايت 10 وهواوي مايت 10 برو مزوّدة بتكنولوجيا الشحن فائق السرعة سوبر تشارج لا يتوقف أداء هاتفكم على سرعته فقط بل أيضاً على سلامته. فٳذا لم تؤخذ مسألة سلامة البطارية على محمل الجد، قد يؤدي هذا الأمر ٳلى عواقب وخيمة. لذلك، تقوم هواوي باختبارات صارمة وشاملة على هواتفها للتأكد من سلامتها بالنسبة للمستخدمين. وحرصاً منها على تحسين فعالية هواتفها وتعزيز سلامتها من دون المساومة على سرعتها، صممّت هواوي تكنولوجيا الشحن فائق السرعة سوبر تشارج التي تستخدم 15 طبقة كشبكة أمان لمنحكم شحناً سريعاً وآمناً. وبفضل التكنولوجيا، يمكنكم شحن هواتفكم لمدة نهار كامل في غضون 20 دقيقة فقط. أما هذه التقنية فهي شديدة الأمان ومصدق عليها من قبل تي يو في راينلاند.

2. صممت هواتف هواوي مايت 10 وهواوي مايت 10 برو باستعمال مواد آمنة وغير قابلة للاشتعال، تبدأ سلامة الهواتف منذ عملية تصنيعها، وقد سخّرت هواوي خبرتها العميقة في هندسة الهواتف وتصنيعها مستخدمةً أفضل المواد وأكثرها سلامةً لتصميم هواتف هواوي مايت 10 وهواوي مايت 10 برو. فالهواتف قوية ولا تنكسر كونها تأتي بغلاف زجاجي قوي ومتين من الأمام والخلف. كذلك، تستخدم هواوي تقنية مبتكرة لتسخين وتقوية الزجاج الخلفي على حرارة 700 درجة مئوية قبل تشكيله النهائي، وذلك لٳنتاج تصميم فائق الجمال.

3. تراعي هواتف هواوي مايت 10 وهواوي مايت 10 برو البيئة التزاماً منها بحماية البيئة، صمّمت هواوي هواتف مايت 10 ومايت 10 برو وقد اختارت مواد التصنيع بعناية شديدة وأزالت المواد الخطيرة مثل مبطّئات الاشتعال المبرمنة ومبطئات الاشتعال المكلورة والبلاستيك فينيل والفثاليت وغيرها. أما حصول هواتف هواوي مايت 10 وهواوي مايت 10 برو على شهادة هواوي AlpsBlanc فهو خير دليل على عملية التصنيع التي تستخدمها هواوي المتوافقة مع البئية. وحصلت هواوي أيضاً على شهادة من مجلس رعاية الغابات) (Forest Stewardship Council TM فيما يخص تعبئة مبيعات Alps/Blanc.

4. هواتف هواوي مايت 10 برو مقاومة للمياه والغبار، زودت هواتف هواوي Mate 10 Pro بخصائص مقاومة للمياه والغبار وفق معيار IP67 عند انسكاب السوائل والاستخدام اليومي. 

مقالات متعلقة