شباب وصبايا

صبايا: إياكن والارتباط مع أحد هؤلاء الرجال!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
31

حيفا
غائم جزئ
31

ام الفحم
غائم جزئ
30

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
30

عكا
غائم جزئ
31

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
غيوم متفرقة
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نصيحة للصبايا: إياكن والارتباط مع أحد هؤلاء الرجال!

تبحث المرأة عن رجل بمواصفات معيّنة تناسبها وتناسب طموحاتها وتطلعاتها في الحياة، وقد تغض النظر عن بعض السلبيات والصفات السيئة في فارس أحلامها من أجل الاستمرار في العلاقة والوصول للارتباط الرسمي، ولكن هنالك بعض الصفات التي لا يمكن التعامل و

هنالك بعض الصفات التي لا يمكن التعامل والتعايش معها في شخصية الرجل


تبحث المرأة عن رجل بمواصفات معيّنة تناسبها وتناسب طموحاتها وتطلعاتها في ال حياة ، وقد تغض النظر عن بعض السلبيات والصفات السيئة في فارس أحلامها من أجل الاستمرار في العلاقة والوصول للارتباط الرسمي، ولكن هنالك بعض الصفات التي لا يمكن التعامل والتعايش معها في شخصية الرجل. موقع العرب يقدّم لك قائمة بأبرز أنواع الرجال الذين يجب الهروب منهم لأنه لا يمكن التعامل معهم بسهولة.. تابعي معنا!

صورة توضيحية
- البخيل:
يرى علماء النفس أن الرجل البخيل هو الذي يعاني من بخل في النواحي المادية والعاطفية المتمثلة في المشاعر أيضاً، وهي من أكثر الصفات السيئة لدى الرجال التي تكرهها النساء.
- المشغول:
شخص عملي بالدرجة الأولى لا يسمح لك بالاتصال به في أي وقت، الحب والمشاعر لديه بحساب ووقت محدد ووفقاً لخطة، أنت لست من قائمة أولوياته.
- الكذاب:
إذا كنت مرتبطة بشخصٍ يؤلف القصص والحكايات في كل خطوة تخطيها معه وأنت تدركين حقيقة ما يرويه، لا ترتبطي به، فستكونين أنت الضحية الأولى لهذا الكذب.
-اللعوب:
رجل لا يكتفي بامرأة واحدة، تجديه يحبك ويصادق أخريات، وقد يدعوك على العشاء وعيناه تغازل أخرى تجلس على الطاولة بجوارك. هذه الشخصية مرهقة نفسياً لك، فهو ليس محل ثقة ولن تشعري معه بالأمان.
- الجبان:
هذا النوع من الرجال يحرص على أن يقول الكثير والكثير ولكنه وقت الجد، ويهرب من المواقف الحاسمة كالقط الخائف. هو نوع من الرجال غير ناضج ولا يدرك أن الحياة بها صعاب ومشكلات لابد من مواجهتها.
- الدرامي:
أنواع من الرجال يفضلون العيش في دور المظلوم أحياناً، والمقهور أحياناً أخرى، لا يرى في الحياة شيئاً جميلاً، وأصغر المشاكل توتره، ويشعرك أن الحياة ستنتهي بعد دقائق. التوتر هو عنوان حياتك معه، فإما أن تهربي منه لأنه سيصيبك بالضغط والسكر، إما أن تتعاملي ببرود.

كلمات دلالية
المتابعة تستعد لنشاطات جديدة بعد نجاح مظاهرة تل أبيب