الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 14:02

مكابي كفركنا يقترب من اعتلاء القمة بفوزه على مكابي شفاعمرو

كل العرب
نُشر: 07/11/17 20:43,  حُتلن: 22:58

تقدم الفريق الشفاعمري الضيف بهدف للاعب هيثم سعدي في الدقيقة الثالثة والعشرين، الا أنه قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة أدرك عدي دراوشة النتيجة من ركلة جزاء 11مترا

 في مباراة سريعة وبأفضلية كناوية شبه مطلقة ، حقق الأخضر الكناوي بعد ظهر اليوم الثلاثاء فوزا بيتيا مقنعا امام نظيرة مكابي شفاعمرو بالنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهم على ارض ملعب كفركنا .المباراة في شوطيها كانت سريعة مع إخفاقات بالجملة للأخضر الكناوي الذي اضاع عده فرص حقيقية لمضاعفة النتيجة .

وتقدم الفريق الشفاعمري الضيف بهدف للاعب هيثم سعدي في الدقيقة الثالثة والعشرين، الا أنه قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة أدرك عدي دراوشة النتيجة من ركلة جزاء 11مترا. ونجح المهاجم السخنيني فراس غنايم بقلب النتيجة لصالح تلامذة المدرب هشام زعبي بهدف في الدقيقة الخمسين. وتمكّن تلامذة المدرب بلال قادرية من ادراك التعادل عن طريق المهاجم حسين بشناق في الدقيقة الستين، الا أن الكلمة الأخيرة كانت للمهاجم ليدور كوهين باحرازه هدف النصر للفريق الكناوي في الدقيقة الثالثة والسبعين، علما أنه طلب التحرر من صفوفه بعد المباراة، ويبدو في طريق العودة الى صفوف فريق هبوعيل مجدال هعيمك.

مقالات متعلقة