ثقافة جنسية

لماذا تعتقد والدة زوجك بأنّك سرقت ابنها منها؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
25

تل ابيب
سماء صافية
25

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لماذا تعتقد والدة زوجك بأنّك سرقت ابنها منها؟ تابعي معنا!

العلاقة بين الحماة والكنة هي علاقة بها مد وجزر على مر العصور، إذ عادةً ما تتصف العلاقة بين الكنة والحمى بالتشنج الدائم او المتقطع. قد تكون بعض الاختلافات في وجهات النظر طبيعية، فيما تتطور الأمور في بعض الأحيان لتتحوّل الى مقلقة عندما تصير


العلاقة بين الحماة والكنة هي علاقة بها مد وجزر على مر العصور، إذ عادةً ما تتصف العلاقة بين الكنة والحمى بالتشنج الدائم او المتقطع. قد تكون بعض الاختلافات في وجهات النظر طبيعية، فيما تتطور الأمور في بعض الأحيان لتتحوّل الى مقلقة عندما تصير أشبه بقطيعة بين الطرفين.

فما هي أسباب تشنج العلاقة بين الطرفين؟


صورة توضيحيّة

تشير الدراسات إلى أنّ والدة العريس تعتقد دائماً أنّ زوجته أتت لتسرقه منها لأن الأم تشعر أنها تملك أولادها. عندما تتولى الزوجة ادارة القرارات بدلاً من الأم، تضع الأخيرة اللوم على الكنة في كلّ الأمور التي لا تثير اعجابها، وهي تكون في هذه الحالة في خضم نزاع مشترك على محبّة الشاب، وهو جزء من الغريزة.

وتابعت الدراسات أنّ الكنة تعتبر انها أصبحت صاحبة القرار ومالكة المنزل، فتتساءل عن الأسباب التي تدفع حماتها الى الاعتراض على بعض الأمور، وهي تتحمّل أسباب السوء في وجهات النظر أيضاً. ووالدة الشاب تنقل عدائيتها لزوجة ابنها الى بناتها لأنهن العنصر الأقرب اليها واللواتي في امكانها عرض مقاربتها عليهن. وفي الاستنتاج العام تشير الى انه حتى في البلاد الغربية التشنج موجود بين الحماة والكنة. ما يعني ان الامر لا يقتصر فقط على العربيات منهن.

كلمات دلالية
مدرسة المجد الثانوية في مجد الكروم تحتفل بالتخريج