الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

موظفو المجلس المحلي اكسال ينتخبون لحنة عمال جديدة للفترة القادمة

كل العرب
نُشر: 01/11/17 09:49,  حُتلن: 10:52

اسفرت النتائج عن فوز سهام دراوشة بأكبر عدد من الاصوات، لتشكل خماسية اللجنة مع كل من اخلاص وعلي دراوشة وخزيمة جوابرة وهيثم شلبي

وصل الى موقع العرب بيان من مجلس اكسال المحلي، جاء فيه: "بأجواء تحفها المنافسة والديمقراطية شهد المجلس المحلي في اكسال بالامس 31.10.17 عرسا ديمقراطيا لاختيار لجنة العمال في منافسة لم تشهدها البلدة من قبل، اذ تنافس 10 من نخبة العاملين والعاملات في المجلس المحلي لاشغال خمسة مقاعد في لجنة العمال للفترة القادمة. ويذكر أن نسبة التصويت بين الموظفين اجتازت الـ95% ، حيث ادلى قرابة 148 من الموظفين والموظفات بأصواتهم/ن في عملية انتخابية حظيت بإهتمام كبير ورقابة شديدة من قبل مندوبين من نقابة العمال الهستدروت" .


خلال يوم التصويت في مجلس اكسال


وأضاف البيان: "وقد اسفرت النتائج عن فوز سهام دراوشة بأكبر عدد من الاصوات، لتشكل خماسية اللجنة مع كل من اخلاص وعلي دراوشة وخزيمة جوابرة وهيثم شلبي الذين حصدوا بدورهم الكمية الاكبر من الاصوات من بين المتنافسين العشرة. وأعرب رئيس المجلس المحلي المحامي عبد السلام دراوشة عن سروره بسير العملية الانتخابية، وهنأ الفائزين متمنيا لهم/ن مواصلة العمل لما فيه مصلحة البلدة والرقي بإكسال الى الامام".

مقالات متعلقة