الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 19:01

كفركنا: انتخاب رئيس مجلس الطلاب في ثانوية غرناطة

كل العرب
نُشر: 31/10/17 12:33,  حُتلن: 12:34

ثانوية غرناطة في البيان: 

استمرت الحملة الانتخابية للطلاب أكثر من عشرة أيام، تحدث من خلالها الطلاب عن مشاريعهم التي تطرقت الى الأمور التعليمية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة غرناطة في كفركنا جاء فيه ما يلي: "بأجواء ديمقراطية مميزة، انتخبت مدرسة غرناطة الثانوية في كفركنا هذا الأسبوع رئيس مجلس الطلاب للمدرسة للعام الدراسي 2017 – 2018 حيث تنافس على رئاسة مجلس الطلاب بالمدرسة ثلاثة طلاب من صفوف الحادي والثاني عشر وهم: شذا طاطور، محمد خطيب ومهران امارة".


من اجواء الانتخابات

وأضاف البيان: "وقد استمرت الحملة الانتخابية للطلاب أكثر من عشرة أيام، تحدث من خلالها الطلاب عن مشاريعهم التي تطرقت الى الأمور التعليمية، والفعاليات اللامنهجية، وزينت اثنائها جدران المدرسة بدعايات انتخابية. وقد انطلقت حملة التصويت منذ صباح يوم الانتخابات من خلال صعود كل مرشح على المنصة محاولا اقناع الطلاب بالتصويت له وخلال الحصة الثالثة أجريت مراسيم التصويت بطريقة عصرية متطورة، اذ دخل كل مربي الى صفه وأعطى الحق لكل طالب بان يصوت للمرشح الذي يريده عن طريق الهاتف الخلوي".

وتابع البيان: "وفي ختام اليوم الدراسي، نظمت إدارة المدرسة برنامجا في الساحة لإعلان اسم الطالب الفائز بالانتخابات لرئاسة مجلس الطلاب، حيث سادت أجواء انتخابية مشجعة من قبل الطلاب منها رفع اللافتات وتشجيع مستمر حتى الإعلان عن اسم الفائز وهو الطالب مهران امارة لحصوله على اعلى نسبة تصويت".

واختتم البيان: "وقد تحدثت مديرة المدرسة فهيمة أمارة أن هدف الانتخابات هي اعداد طالب مسؤول وزرع قيم الديمقراطية وحرية التعبير عن الرأي من أجل بناء جيلا حرا مستقلا بآرائه واختياراته وحثّت الطلاب على ضرورة التكتّل في سبيل تقدم المدرسة ووجهت كلمة للفائز أن يتحلى بالمسؤولية وينفذ الخطة التي أعدّها، كما أثنت على طاقم التربية الاجتماعية ومركزتها كوثر مصطفى على سعيهم لإنجاح هذا اليوم" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة