الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

الثانوية الشاملة في كفر قاسم تنظم مسيرة طلابية نحو النصب التذكاري

كل العرب
نُشر: 26/10/17 21:40,  حُتلن: 07:26

وصل الى موقع العرب البيان التالي:"ضمن فعالياتها الكثيرة والوفيرة التي نظمتها المدرسة الثانوية الشاملة في كفر قاسم هذا الأسبوع بمناسبة الذكرى ال-61 لمجزرة كفر قاسم الرهيبة التي راح ضحيتها 49 مواطناً بريئاً، قام بعد ظهر اليوم الخميس 2017-10-26 وفد من المدرسة ضم رئيس مجلس الطلاب ونوابه وأعضاء المجلس وعدد من الطلاب من الطبقات المختلفة يرافقهم الأساتذة محمود صرصور (أبو العلاء) نائب مدير المدرسة والأستاذ مفلح أبو جابر، مركز الفعاليات الاجتماعية، حيث قام الطلاب بوضع أكليلين من الزهور على ضريح الشهداء".

وفي كلمته أمام الطلبة، قال الأستاذ محمود:" ما نقوم به اليوم ما هو الا النزر اليسير مما يستحق أن نقوم به من اجل تخليد شهداء المجزرة الرهيبة، التي يتوجب علينا نحن أطفالاً وشباباً وشيباً أن نستمر في إحياء ذكراها كل عام".

وأضاف مخاطباً الطلاب والطالبات:" أنتم جيل المستقبل، وتقع على عاتقكم مسؤولية الاستمرار في أحياء الذكرى واستخلاص العبر مما جرى من خلال الحفاظ على هويتكم وأرضكم ".

وأختتم كلمته:" مدرستنا الشاملة والشامخة ستبقى على العهد في التألق والتميز في إحياء الذكرى للمجزرة، مشدداً على أهمية أن يشارك جميع أهالي كفر قاسم في المسيرة السنوية التقليدية التي ستكون يوم الأحد بتاريخ 29-10-2017 وبالضبط في الذكرى ال 61 للمجزرة".

مقالات متعلقة