الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

تكريم الفنانة رنين مناع والمسعفة ندى سرحان في مدرسة الخطاب مجد الكروم

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 25/10/17 18:00,  حُتلن: 18:35

شكر كل من مدير المدرسة نزار زرقاوي والمربيتين سهى ذيب وجواهر ذياب الممرضة والمسعقة ندى سرحان والفنانة رنين مناع على استجابتهما للدعوة وتطوعهما في هذا اليوم المميز

كرّمت ادارة مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في بلدة مجد الكروم الفنانة التشكيلية رنين مناع على مشاركتها ودعمها ومساهمتها بدعم مسيرة التربية والتعليم في المدرسة، وذلك من خلال مشاركتها بورشات العمل بالرسم التشكيلي لطلاب المدرسة وخصوصاً طلاب الخامس د. وكانت الفنانة رنين مناع قد نظمت ورشات رسم وأشغال يدوية مميزة بمشاركة الطلاب، وقد أبدع الطلاب بانجازاتهم وقدراتهم الفنية.


خلال التكريم

هذا، وتمّ أيضًا تكريم الممرضة والمسعفة ندى سرحان بعد مشاركتها بفعاليات "لقاء الشهر" في المدرسة وذلك من خلال لقاءات في موضوع الاسعاف الاولي من قبل المربيات جواهر ذياب وسهى ذيب ومن قبل مدير المدرسة المربي نزار زرقاوي.

وبرنامج لقاء الشهر هو برنامج هو برنامج هادف لتوطيد العلاقة ما بين الاهل واسرة المدرسة به يتم أستضافة ذوي مهن للتواصل مع الاطلاب في المدرسة. وقد شكر كل من مدير المدرسة نزار زرقاوي والمربيتين سهى ذيب وجواهر ذياب الممرضة والمسعقة ندى سرحان والفنانة رنين مناع على استجابتهما للدعوة وتطوعهما في هذا اليوم المميز.  

مقالات متعلقة