الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

العامل الاجتماعي سعيد عوابدة يفوز بوسام الشرف من وزارة الرفاه الاجتماعي

كل العرب
نُشر: 24/10/17 13:36,  حُتلن: 14:22

بلدية الناصرة:

هذا الوسام مقدم من وزارة الرفاه الاجتماعي ورابطة العمال الاجتماعيين يمنح عادة للمتميزين والمبدعين في مجال عملهم الوظيفي في أقسام ودوائر الشؤون الاجتماعية 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "تلقت ادارة بلدية الناصرة ورئيسها السيد علي سلام بارتياح وسرور نبأ فوز العامل الاجتماعي سعيد عوابدة بوسام الشرف وهذا الوسام هو حصيلة التفوق والتميز والمبادرات والاخلاص والابداع وبناء برامج من أجل المجتمع".


علي سلام وسعيد عوابدة

وأضاف البيان: "هذا الوسام مقدم من وزارة الرفاه الاجتماعي ورابطة العمال الاجتماعيين يمنح عادة للمتميزين والمبدعين في مجال عملهم الوظيفي في أقسام ودوائر الشؤون الاجتماعية حيث سيكون احتفال يقام خصيصاً لتسليم الأوسمة للعمال الاجتماعيين الذين تم اختيارهم وسيكون الاحتفال هذا العام في تل ابيب يوم 21/11/2017 بحضور وزير الرفاه الاجتماعي".

وتابع البيان: "رئيس بلدية الناصرة الذي بدا مسروراً للخبر أكدّ ان العامل الاجتماعي سعيد عوابدة يستحق الجائزة وهو بهذا يشرف بلدية الناصرة ودائرة الرفاه الاجتماعي التي يعمل بها. خاصة ان هذه الدائرة تعتبر مدرسة في حقل الرفاه الاجتماعي في الوسط العربي والبلاد وخرجت ودربت معظم العاملين في هذا المجال".

واختتم البيان: "وأكدًّ أنه يُقيِم عالياً عمل دائرة الرفاه الاجتماعي في المدينة وقبل اسبوع فقط تم تنظيم رحلة منظمة بمستوى خمس نجوم لأعضاء نوادي المسنين في مدينة الناصرة قوبلت بالترحاب والتقدير. وأن البلدية تشجع كل اولئك المستخدمين المخلصين في عملهم وتسعى الى تقديرهم وشكرهم وستقوم بدعوة العامل الاجتماعي سعيد عوابدة لتكريمه قريباً. وأكدَّ رئيس البلدية على عصامية سعيد عوابدة ومواظبته ومحبته لعمله وتفانيه في خدمة مجتمعه واخلاصه لدائرة الرفاه الاجتماعي" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة