الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

الناصرة: المسلخ البلدي يفتتح ابوابه بعد الانتهاء من الترميمات

كل العرب
نُشر: 23/10/17 14:42,  حُتلن: 14:45

بلدية الناصرة:

بلدية الناصرة قد تكون الوحيدة من السلطات المحلية التي تدير وتقدم هذه الخدمة لمواطنيها وللمجتمع العربي بشكل عام وذلك رغبة منها في خدمة قطاع واسع من اللحامين في المنطقة وفي الناصرة 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "تفتتح بلدية الناصرة المسلخ البلدي بعد توقف العمل به لإجراء الترميمات المناسبة والضرورية وقد تم تصليح وترميم المسلخ البلدي الاعرق والاقدم في الوسط العربي".

وأضاف البيان: "وبلدية الناصرة قد تكون الوحيدة من السلطات المحلية التي تدير وتقدم هذه الخدمة لمواطنيها وللمجتمع العربي بشكل عام وذلك رغبة منها في خدمة قطاع واسع من اللحامين في المنطقة وفي الناصرة بشكل خاص. البلدية حصلت على كافة التراخيص بهذا الشأن بعد ان نفذت كافة الشروط التي تضعها عادة اقسام الصحة لمثل هذه الخدمات والمسلخ اليوم أصبح جاهزا لكافة زبائنه للحصول على الذبح الصحي والمراقب من قبل اطباء مهنيين مرخصين لهذا الغرض".

وتابع البيان: "افتتاح المسلخ البلدي في مدينة الناصرة سيخفف على اللحامين النصراويين عناء السفر الى شفاعمرو ويركا ودير الأسد ودفع أثمان أعلى من تلك التي يدفعونها في الناصرة وهذا الأمر تفعله بلدية الناصرة وتنظر اليه بعين الرضى ذلك انها لا تبغي من المسلخ ارباح مادية بل تهدف إلى أن يغطي مصاريفه واحتياجاته".
واختتم البيان: "وتتوجه البلدية إلى القطاع العامل في هذا المجال أن يتعاون مع البلدية من أجل ان تكون هناك افكار مشتركة للحفاظ على هذا المسلخ وترتيب دفع قيمة الرسوم بشكل يضمن استمرارية هذا الخدمة في الناصرة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة