الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

مقتطفات اخبارية من بلدية باقة الغربية

كل العرب
نُشر: 22/10/17 13:53,  حُتلن: 14:25

جاء في البيان:

نظم قسم الامان على الطرق ضمن نشاطاته وبرامجه التوعوية، فعالية خاصة ومميزة لطلاب شريحة الصفوف السادسة وامهاتهم في مدرسة عمر بن الخطاب

انطلق مؤخرا، مشروع البلد الامن في بلدية باقة الغربية ببرنامج فعالياته المميزة والشيقة في مدارس المدينة، للعام الدراسي 2017/2018

عمّمت سامية عرموش محاميد، الناطقة الرسمية بلسان بلدية باقة الغربية، بيانًا صحفيًا تضمن مقتطفات اخبارية من بلدية باقة الغربية. وجاء في البيان ما يلي:"
فعاليات توعوية خاصة لقسم الأمان على الطرق في مدرسة عمر بن الخطاب
نظم قسم الامان على الطرق ضمن نشاطاته وبرامجه التوعوية، فعالية خاصة ومميزة لطلاب شريحة الصفوف السادسة وامهاتهم في مدرسة عمر بن الخطاب. وتهدف هذه الفعالية كغيرها من الفعاليات المخصصة لمختلف الشرائح العمرية في المدينة، والتي لاقت استحسانا كبيرا، إلى تعزيز الأنماط السلوكية الآمنة، والحد من حوادث الطرق الأليمة".


صور من مختلف الفعاليات

انطلاق فعاليات وبرامج مشروع البلد الآمن
وتابع البيان:"انطلق مؤخرا، مشروع البلد الامن في بلدية باقة الغربية ببرنامج فعالياته المميزة والشيقة في مدارس المدينة، للعام الدراسي 2017/2018.ويشمل البرنامج السنوي على العديد من الفعاليات المدرسية القيمة والهادفة، اذ افادت مركزة المشروع عبير غنايم، ما يلي: “انطلقت فعالياتنا وتخللت، مشروع "الفرصة الفعالة" في مدارس باقة الابتدائية، فعاليات رياضية لامنهجية، اقامه اول فرقة كرة القدم للفتيات".
وأردفت:" تهدف مشاريعنا وفعالياتنا الى تذويت قضية الاغتنام الأمثل للوقت، وهذا ما نسعى لغرسه وتذويته".
كما وأكدت غنايم، بان البرامج لاقت استحسان وتفاعل الطلاب".

افتتاح دورة لفن الخطابة والالقاء للنساء
وجاء في البيان أيضًا:"افتتحت المكتبة العامة ووحدة شؤون المرأة في بلدية باقة الغربية، دورة ريادية مميزة بعنوان "فن الخطابة والالقاء" مع الدكتور محمود الخطيب. وتشارك بالدورة التي تهدف الى اكساب المشاركات، مهارات فن الخطابة والالقاء، اذ اعربت المشاركات عن تفاعلهن وشكرهن على تنظيم هذه الدورة القيمة في بلدهن".

وفد طلابي من "سمينار هكيبوتسيم" في زيارة رياض وبساتين باقة البلدية!
وزاد البيان:"حل وفد من طلبة كلية "سمينار هكيبوتسيم"، ضيفا على عدد من المؤسسات التعليمية البلدية في مدينة باقة الغربية، منها روضة الشموع روضة الحنان وبستان الجنات، وذلك ضمن زيارة منظمة جرت بالتعاون مع بين كلية القاسمي وبلدية باقة. واطلع الوفد عن كثب على المبادرات التعليمية والتثقيفية الفريدة والمتنوعة في رياض الأطفال في المدينة، أضف إلى أساليب التعليم المميزة، مما أثار ردود فعل إيجابية إزاء العمل التربوي الطيب في المدينة"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة