الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

مجد الكروم:الفرحة والسعادة تدخل معهد الانوار وجمعية بيت السعادة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 21/10/17 14:26,  حُتلن: 18:50

حوت المحطات المختلفة على محطة صناعة الكعك ومحطة المكياج وتسريحات الشعر ومحطة الرسومات الجدارية ومحطة الاكلات الشعبية ومحطة الحلويات محطة الابداعات الفنية والغنائية

بحضور رئيس مجلس مجد الكروم المحلي سليم صليبي ومدير عام معهد ابو داهود اسامة ابو دهود والطواقم الادارية والتوجيهية والعاملة في المعهد أحيت جمعية بيت السعادة مهرجانها التقليدي المميز بمشاركة واسعة من الطلاب وطواقم العاملين والضيوف، اذ تخلل هذا المهرجان العديد من الفقرات والمحطات المختلفة من ابداع الطاقم والطلاب.


خلال المهرجان

وحوت المحطات المختلفة على محطة صناعة الكعك ومحطة المكياج وتسريحات الشعر ومحطة الرسومات الجدارية ومحطة الاكلات الشعبية ومحطة الحلويات محطة الابداعات الفنية والغنائية. وقد شارك طلاب المعهد بكافة هذه الفعاليات والتي اشرف عليها الطاقم الاداري والتوجيهي في المعهد. الجدير ذكره ان جمعية بيت السعادة تقيم العديد من الفعاليات والنشاطات المختلفة بمشاركة الطلاب على مدار السنة.

مريم كيوان احدى العاملات في جمعية بيت السعادة تقدمت بالشكر لكل القائمين والمشاركين اللذين تركوا بصماتهم لهذا المهرجان المميز.. وجاء في كلمتها: "بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى؛ وما أنفقتم من شيء فهو يخلفه وهو خيرُ الرازقين. إن قُلتُ شُكراً، فشكري لن يوافيكم، حقاً سعيتم فكان السعي مشكوراً.
الإخوه الأعزاء ، الحضور الكرام.  السلام عليكم ورحمه الله وبركاتُه. من أعماق القلوب أتوجه بكلمه شُكر مشفوعة بالإمتنان والتقدير، الى كُل الخيّرين الذين جادَت أيديهم الكريمة بالخير، وأنفسهم العظيمة بالبذل والعطاء إسعاداً لأطفالنا وإنجاح يومنا هذا".

أولاً إسمحوا لي أن أتقدم بجزيل الشكر والامتنان لرئيسة الجمعية السيدة فاطمة زرقاوي على مجهودها الكبير لإنجاح هذا المهرجان، شُكر كبير لأعضاء الجمعية، امين شحادة، مريم كيوان، فاتنة شحادة، فاطمة خطيب، ريا شحادة، الاء رفاعي، مي حمدان ، صفا سرحان. ولم يكن لينجح المشروع لولا المتبرعين والمتطوعين. فمن لا يشكر الناس لا يُشكر الله، وأود ان أتقدم بجزيل الشكر لطاقم وعاملين ومسؤولين معهد الأنوار على إستضافتهم مهرجاننا لنرسم ونلون أجمل لوحة وأفضل صورة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
244956.83
BTC
0.52
CNY