الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:01

عرس ديمقراطي في انتخابات مجلس الطلاب في المشيرفة الشاملة

كل العرب
نُشر: 20/10/17 17:28,  حُتلن: 17:32

 وصل الى موقع العرب البيان التالي الصادر عن سهاد ابو احمد - معلمة موضوع الإعلام وجاء فيه:"توجت مدرسة المشيرفة الثانوية الشاملة اليوم مسيرتها الديمقراطية في انتخاب مجلس الطلاب , بعرس ديمقراطي شارك فيه كافة طلاب المدرسة من العاشر حتى الثاني عشر في انتخاب رئيس مجلس الطلاب الذي حظيت به الطالبة ديما سليمان من الحادي عشر 2".



وتابع البيان:"ركز هذه المسيرة اعضاء القسم التربوي كل من الاستاذ رائف اغبارية والمعلمة ابتهال محاجنة بالتعاون مع اعضاء الهيئة التدريسية الذين عملوا معا جاهدين لتوفير جو ديمقراطي خلال الاسبوع الاخير مكن الطلاب الستة المتنافسين من اجراء الدعاية الانتخابية . حيث قام الطلاب اليوم بممارسة الحق الديمقراطي بالانتخاب حيث اشرف على سيرورة الحدث لجنة مؤلفة من طلاب المدرسة والمعلمين . اما بعد فرز الاصوات الصيحة فتم الاعلن عن النتيجة بجو من الفرح قام مدير المدرسة د عبد الكريم اغبارية باعلان النتيجة الاخيرة والتي بها حظي الطالب مجد محمد اغبارية من الصف العاشر 2 بمنصب نائب الرئيس والطالبة ديما سليمان جابر رئيسة لمجلس الطلاب للعام الدراسي 2017/2018 . وقد اعرب د عبد الكريم عن شكره العميق للقيمين على انجاح الانتخابات من جهة ومن هة اخرى اثنى على الطلاب الذين ابدوا تفهمهم ومشاركتهم الفعالة بانتخاب المجلس الطلابي الذي يبني القيادة الشابة من المرحلة الثانوية واكد في كلمته ان الطلاب هم عائلة واحدة دوما .
واضاف:""اشكر كل من منحني صوته من كل الطلاب وآمل ان اكون عند حسن ظن الجميع " هذا ما قالته الطالبة ديما فور ظهور النتيجة الانتخابية .
 

مقالات متعلقة