الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

الأسد يجب أن تتناول الخضراوات الغنية بالحديد وتحتاج العذراء لحماية جهازها الهضمي

كل العرب
نُشر: 19/10/17 16:43,  حُتلن: 14:35

تحتاج المرأة العذراء إلى حماية جهازها الهضمي نظراً لأنه من الهضمي نظراً لذلك فالنظام الغذائي يعد من أنسب الحلول التي تتبعها لتحسين أدائه ويفضل فيه تناول الخضار المسلوق والسبانخ والسلطة

من المعروف عن شخصية المرأة الأسد حبها الشديد للحرية المطلقة خاصة في المأكولات والمشروبات وتفضل دائماً تناول الغذاء الجيد مما يجعلها دائماً نشيطة ويعزز لدية عملية الأيض. يفضل أن تتناول المرأة الأسد الخضراوات الورقية الغنية بالحديد، مثل السبانخ أو البروكلي هذا بالإضافة إلى تناول العنب وجوز الهند والزبيب.

برج العذراء
تحتاج المرأة العذراء إلى حماية جهازها الهضمي نظراً لأنه من الهضمي نظراً لذلك فالنظام الغذائي يعد من أنسب الحلول التي تتبعها لتحسين أدائه ويفضل فيه تناول الخضار المسلوق والسبانخ والسلطة بالإضافة إلى تناول الحبوب الكاملة والكرفس والطماطم والتفاح والموز والأرز البني. يجب على المرأة العذراء أن تبتعد تماماً عن تناول الوجبات السريعة والأطعمة التي تحتوي على الكثير من التوابل والغنية بالدهون والمسبكات لأنها تزيد الوزن بالنسبة لها بشكل ملحوظ واستبدالها بالأطعمة الصحية.

برج الحوت
تتميز امرأة الحوت بحبها للعصائر والمشروبات الطبيعية لذلك يفضل أن تتناول كوكتيل المانجو، والعنب، والبرتقال، والتفاح ومن المستحب إضافة الكريمة أو الزبادي أثناء تناولهم. تفضل صاحبات برج الحوت تناول الفواكه وخاصة الفواكه الاستوائية مثل البابايا والشمام. ننصحها بتناول الخضروات التي تطهى على البخار مثل السبانخ. تكثر من التمر والفول، وتتجنب الأطعمة والمأكولات المقلية والحلويات وتبتعد عن الوجبات التي تحتوي على الهيليوم والخميرة.

مقالات متعلقة