الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

محاضرة لأولياء أمور طلاب ابتدائية الرازي في اللد

كل العرب
نُشر: 18/10/17 14:35,  حُتلن: 14:43

جلال بنا:

شدّد المرشد الاسري وهبي عامر على الضغوطات اليومية التي نعيشها وعلى آليات وحلول عملية لكي نتخلص من هذه الضغوطات، والتي تتمحور حول 3 نقاط هي محور الحلول

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جلال بنا جاء فيه ما يلي: "بادر منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في بلدية اللد، سليمان طنوس، بدعوة المحاضر والمرشد الاسري وهبي عامر لمحاضرة تتحدث حول أهمية التعاون بين الطاقم التدريسي والأهل من مدرسة الرازي الابتدائية بإدارة المديرة الفاضلة زهر الزيناتي لنجاح طلابنا الأخلاقي والتحصيل الدراسي".


خلال المحاضرة

وأضاف البيان: "شدّد المرشد الاسري وهبي عامر على الضغوطات اليومية التي نعيشها وعلى آليات وحلول عملية لكي نتخلص من هذه الضغوطات، والتي تتمحور حول 3 نقاط هي محور الحلول لضغوطاتنا وهي الجسد والروح والعقل، بحيث أننا بحاجة الى ساعات نوم كافية وثابته لكي نحصل على التوازن الجسدي وأيضا بحاجة الى الروحانيات من اجل التوازن الروحي وبحاجة الى السيطرة على التفكير السلبي والتركيز على التفكير الإيجابي. كما تطرق المحاضر على أهمية التواصل من أجل التأثير بالطالب أو الابن وجاء بالأمثلة من الحياة الواقعية وفعاليات تنقل الفكرة بأسلوب سلس وجذاب".

واختتم البيان: "وفي ختام المحاضرة تمّ التحدث عن أهمية الانتباه الجانب الإيجابي لدى أولادنا واظهارها أكثر وتصغير الأمور السلبية وأحيانا تجاهلها، وبمقابل ذلك تم التشديد على أهمية الحزم في الأمور المتفق عليها بين الأهل والأبناء بعد المشاورة والحوار معهم حولها. أشاد الجمهور ومديرة مدرسة الرازي على ان المحاضرة كانت نقطة ضوء للتعاون بين الطاقم والأهل، وطلب الاهل عقد مثل هذه المحاضرات لكي تكون داعمة لهم في تربية أبنائهم في ظل الصعوبات المتراكمة على كاهلهم في أيامنا هذه" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة