الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

إيسكو: أنا لست رونالدو ودوري الأبطال تخصصنا

كل العرب
نُشر: 17/10/17 03:23,  حُتلن: 11:39

إيسكو:

نمتلك فرصة كبيرة من أجل الانفراد بالصدارة، بالتأكيد ستكون مباراة صعبة أمام خصم قوي مثل توتنهام لكننا نثق في قدرتنا على الفوز، دوري أبطال أوروبا دائماً منافسة خاصة بالنسبة لريال مدريد

 ظهر النجم الدولي الإسباني إيسكو أمام وسائل الإعلام في مؤتمرٍ صحفي لتقديم قمة الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام على ملعب سانتياجو بيرنابيو مساء الثلاثاء، حيث أكد على جاهزية ناي العاصمة الإسبانية على المنافسة على اللقب القاري للمرة الثالثة على التوالي.

وتحدث إيسكو عن مواجهة توتنهام حيث قال “نمتلك فرصة كبيرة من أجل الانفراد بالصدارة، بالتأكيد ستكون مباراة صعبة أمام خصم قوي مثل توتنهام لكننا نثق في قدرتنا على الفوز، دوري أبطال أوروبا دائماً منافسة خاصة بالنسبة لريال مدريد”.
وعن التطور الكبير الذي ظهر على آدائه هذا الموسم قال إيسكو “أنا سعيد جداً بالعمل الذي أقدمه، يمكن القول أنني في قمة مسيرتي الكروية وأستمر في العمل، العمل هو أساس كل فرصة أتيحت لي منذ البداية ، وأنا ألعب في مركز محبب لي الآن”.

كما تحدث إيسكو عن إمكانية فوزه بالكرة الذهبية قائلاً “الكرة الذهبية؟ يجب أن تكون كريستيانو رونالدو من أجل تحقيقها، أعتقد أنه الأحق بها هذه السنة أيضاً، لكن أنا سأواصل العمل ولم لا أكون في المركز الثاني أو الثالث سأكون سعيداً بذلك”.وعن اختيارات زين الدين زيدان قال إيسكو “المداورة سر سعادة اللاعبين الجميع بإمكانه اللعب والمنافسة على مكانٍ أساسي، لقد نجح زيدان في إظهار أهمية المداورة لنا كلاعبين وللجماهير كذلك”.

مقالات متعلقة

Got