الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:02

أمجد سليمان: لا ننظر الى الفرق المنافسة لأننا أفضل منها بما يشمل كفار سابا

حجاج رحال -
نُشر: 17/10/17 02:47,  حُتلن: 21:00

امجد سليمان عن سر نجاح فريقه:

فريقنا قوي وسينافس حتى الرمق الأخير لكسب احدى بطاقتي الصعود. لدينا نفس طويل، بعكس المواسم الماضية من حيث عدد الانتصارات المتتالية، فاليوم الوضع مختلف، وثقتنا عالية واللائحة لا تكذب بوجودنا في القمة

"لا ننظر الى الفرق المنافسة، لأننا أفضل من كل الفرق التي لعبنا ضدها، بدليل فوزنا على فريقي هبوعيل تل أبيب وهبوعيل كفار سابا المتنافسين معنا في أعلى اللائحة، بل ننظر فقط الى أنفسنا وكيفية المواصلة بمستوانا الجيد، وأتمنى أن لا يكون ذلك لفترة قصيرة انما لمباريات كثيرة متواصلة، لكي نحقق الصعود الى الدرجة العليا". هذا ما قاله أمجد سليمان، قائد فريق مكابي الاخاء الناصرة قبل المباراة الخارجية الهامة، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على استاد لافيتا، أمام فريق هبوعيل كفار سابا، ضمن مباريات الأسبوع الثامن في دوري الدرجة الممتازة. ويتربع فريق كفار سابا على عرش اللائحة برصيد 19 نقطة، متقدما بنقطة على النصراويين. وكان الفريق النصراوي قد حقق انتصاره السادس على التوالي، وجاء على حساب فريق هبوعيل كتمون بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل له الكابتن أمجد سليمان والمهاجم الواعد محمد خطيب.

 

 أمجد سليمان

وأضاف أمجد سليمان عن سر نجاح فريقه:"فريقنا قوي وسينافس حتى الرمق الأخير لكسب احدى بطاقتي الصعود. لدينا نفس طويل، بعكس المواسم الماضية من حيث عدد الانتصارات المتتالية، فاليوم الوضع مختلف، وثقتنا عالية واللائحة لا تكذب بوجودنا في القمة".
ويعتقد الكابتن أمجد سليمان أن الفريق بحاجة الى صانع ألعاب بمستوى عالي لتحريك أسلوب لعب الفريق أكثر. "ليست هذه وظيفتي، بل ألعب في وظيفة 50/50، وأعلمت أعضاء الفريق أننا بحاجة الى لاعب من هذا النوع للمساهمة برفع مستوانا".
وعن دور الجمهور في دعم الفريق قال:"الجمهور له بصمة ودعمه غير متناهي، رغم الأداء الضعيف في الشوط الأول أمام كتمون فالجمهور دعمنا ورفع معنوياتنا ويحمس اللاعبين، وهو اللاعب رقم 12 وقوتنا بجمهورنا".
أما عن المدرب أدهم هادية فقال:"أدهم كان لاعب معنا وهو يعرف اللاعبين جيدا وأكثر من يستحق تولي تدريب الفريق، يعرف ويفهم الجميع ونتمنى ان ننجح معا".

مقالات متعلقة