الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

بعد اجتماع عائلي حاشد.. الإعلان عن ترشح خالد سلامة لرئاسة بلدية قلنسوة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 16/10/17 08:26,  حُتلن: 13:23

المرشح خالد سلامة:

كان من الصعب اتخاذ مثل هذا القرار لكن الوضع الصعب الذي وصلت اليه بلدنا الحبيب اجبرني على اتخاذ مثل هذا القرار وذلك حرصا مني على مصلحة بلدنا وعلى مستقبل أولادنا وشبابنا وخاصة بأن هنالك شعورا بأنه توقف الزمن في قلنسوة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيانا حول اختيار مدقق الحسابات خالد سلامة مرشحا لرئاسة بلدية قلنسوة. وجاء في البيان: "بحضور كبير عقدت عائلة سلامة مساء امس الاحد الموافق 15.10.2017 اجتماعًا لاختيار وجه جديد لخوض الانتخابات لرئاسة البلدية التي من المقرر أن تكون في شهر أكتوبر العام المقبل.
ومن خلال الاجتماع تم الاتفاق على تقديم مرشح جديد لتمثيل العائلة في الانتخابات القادمة لرئاسة البلدية وهو مدقق الحسابات الشاب خالد عقل سلامة. كما وتضمن الاجتماع كلمة للمرشح خالد سلامة الذي تحدث بدوره عن نيته في تقديم نفسه كمرشح لرئاسة البلدية نيابة عن عائلة سلامة وعن الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار".


خلال اجتماع عائلة سلامة 

واضاف البيان: "وتحدث السيد خالد قائلا: كان من الصعب اتخاذ مثل هذا القرار لكن الوضع الصعب الذي وصلت اليه بلدنا الحبيب اجبرني على اتخاذ مثل هذا القرار وذلك حرصا مني على مصلحة بلدنا وعلى مستقبل أولادنا وشبابنا وخاصة بأن هنالك شعورا بأنه توقف الزمن في قلنسوة".
واردف البيان: "اختتم الاجتماع بمباركة الجميع للمرشح خالد سلامة على هذه الخطوة وأعلنوا دعمهم والوقوف جانبه في مسيرته لتحسين وضع البلد".

تعقيب رئيس بلدية قلنسوة
توجهنا الى رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة وقال: "لا علم لي بأن عائلة سلامة اختارت مرشحا لرئاسة بلدية قلنسوة، وفي الوقت المناسب ستجتمع كافة بطون العائلة وهي من تقرر من سيترشح لرئاسة العائلة".
وفيما اذا سيترشح عبد الباسط سلامة لرئاسة المدينة قال: "انا رئيس بلدية قلنسوة حاليا من طرف 70% من اهالي قلنسوة بما يشمل عائلة سلامة، وما زلت رئيسا وبقي على الإنتخابات عام، وأنا اعلم بأن الكثير يطمح في أن يرشح نفسه وهذا حقهم الشرعي، وفي الوقت المناسب يتم الاعلان عن المسار الصحيح".

مقالات متعلقة