الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

جميلتنا.. اقنعة منزلية للعناية بالبشرة في الخريف

كل العرب
نُشر: 15/10/17 14:21,  حُتلن: 14:42

نصيحتنا لك هي الاعتناء ببشرتك بالشكل اللازم ومنحها التغذية المناسبة أيضًا، كما ويمكنك اللجوء إلى الأقنعة المنزلية التالية 

جميلتنا، تحتاج بشرتك خلال فصل الخريف لعناية خاصّة، حيث يتميّز هذا الفصل بالمناخ المتقلّب، مما يضع بشرتك في مواجهة ظروف مختلفة يوميًا، الأمر الذي يزداد أثره السلبي على البشرة ونضارتها خصوصاً إذا ما كانت شمس الصيف قد خلّفت آثار تعب عليها، وهي بانتظار حلول الشتاء وما يصاحبه من جفاف بضرّ بالبشرة. ونصيحتنا لك هي الاعتناء ببشرتك بالشكل اللازم ومنحها التغذية المناسبة أيضًا، كما ويمكنك اللجوء إلى الأقنعة المنزلية التالية لتحافظي على نضارة بشرتك وصحتها.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

- اعصري برتقال واهرسي قليلا منه مع مسحوق اللوز والعسل والكريمة, وضعيه على وجهك واتركيه لربع ساعة، ثم اشطفي وجهك بماء فاتر.

- اصنعي قناعا من الموز المهروس والمضاف إليه ملعقة كبيرة من عسل النحل النقي, استخدمي هذا القناع المغذي صباحا على بشرتك لمدة ربع ساعة، ثم اشطفي وجهك.

- امزجي نصف ثمرة تفاح مع ملعقة كبيرة من العسل وأخرى من زيت جنين القمح الغني بفيتامين (هـ) . اخفقي المزيج في الخلاط الكهربائي، ثم افرديه على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة، وبعدها اشطفي وجهكِ بالماء الفاتر.

- امزجي نصف كوب من القرع المعلب مع نصف كوب من السكر البني وربع ملعقة صغيرة من القرفة، وافرديها على جسمك بالكامل قبل الاستحمام، وركزي على المناطق الجافة من جسمك، واتركيها بضع دقائق حتى تجف، ثم قومي بتقشير جسمك برفق، وبعدها اغمري جسمك في الماء الدافئ لدقائق قليلة ثم جففيه بمنشفة جافة برفق.  

مقالات متعلقة