الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 06:01

مجلس كفرمندا يحتفي بمعلمي الثانوية بعد نتائج البجروت المشرّفة

كل العرب
نُشر: 12/10/17 21:55,  حُتلن: 07:56

احتفلت كفرمندا عامة وجهاز التربية والتعليم خاصة بانجاز منقطع النظير متمثلا بارتفاع معدل نتائج البجروت في المدارس الثانوية، حيث تعدى معدل البجروت في مدارس القرية، المعدل العام في الدولة. هذا وقد اقيم الاحتفال في القاعة الرياضية الجديدة على اسم المرحوم الحاج اسعد عبد الله بحضور رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان وئائبه محمد ياسين مراد، مفتش وزارة المعارف هاني كريدين، ممثلو لجان اولياء الامور، مدراء المدارس، اعضاء المجلس، اعضاء دائرة المعارف في المجلس .



مع بداية الاحتفال وصل وفد معلمي مدرسة آفاق بقيادة الاستاذ طارق قدح ووفد معلمي مدرسة مدين بقيادة الاستاذ سليمان عبد الحليم. وتولى عرافة الاحتفال الاستاذ رمزي عرابي الذي ابدع في ادائه بشهادة الحضور.  افتتح الاحتفال رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان مرحبا بجميع المعلمين والمعلمات وطواقم المدارس مهنئا على هذا الانجاز الرائع. هذا واشار رئيس المجلس المحلي الى ان هذا الانجاز يأتي نتيجة العمل الدؤوب والجاد من قبل جميع المعلمين والمعلمات بدءاً بالروضات وحتى المدرسة الثانوية، واكد على اهمية اتخاذه قرار وضع التربية والتعليم في القرية رأس اولوياته كرئيس للمجلس .


اما هاني كريدين مفتش وزارة المعارف، فقد شكر واثنى على جهود المعلمين والمعلمات ومدراء المدارس للوصول الى هذه المرحلة وهذا الانجاز الكبير، واشار الى ان هذا الانجاز انما يدل على المهنية العالية التي يتحلى بها طواقم المدارس، وتجلت عالياً بهذا الانجاز الكبير.
تحدث رئيس لجنة اولياء الامور السيد عبد حوراني واثنى وشكر طواقم المعلمين على الجهود المبذولة في قطاع التربية والتعليم بدءاً بجهود المجلس المحلي برئيسه السيد طه زيدان ومدير قسم المعارف السيد جمال طه ومفتش المعارف هاني كريدين وكافة طواقم المدارس .
اما السيد جمال طه مدير قسم المعارف وبعد شكره وثناءه للطواقم المدرسية، اكد ان هذا الانجاز لم يأت من فراغ، انما نتيجة تخطيط وبناء خطط عمل على مدار سنوات، هنيئاً لكفرمندا هذا الانجاز .

مقالات متعلقة