أخبارNews & Politics

مواطنون من كفرقاسم: رجال الحراسة يحمون المدينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
29

حيفا
غيوم متفرقة
29

ام الفحم
غيوم متفرقة
29

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غيوم متفرقة
29

راس الناقورة
غيوم متفرقة
29

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
40
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مواطنون من كفرقاسم: رجال الحراسة يحمون المدينة من ظواهر العنف

اعتقلت الشرطة الأسرائيلية مؤخرا، اثنين من رجال الحراسة في كفر قاسم، بشبهة ضلوعهما في حوادث عنف واستخدام اسلحة في نهاية الأسبوع الماضي "كما جاء على لسان الشرطة ووفقا لما يدعون. هذا وقد تم تمديد اعتقالهما في محكمة الصلح بيتح تكفا، بناء على

وصلت اتصالات كثيرة من سكان كفر قاسم التي استنكرت عملية اعتقال رجال الحراسة


اعتقلت الشرطة الأسرائيلية مؤخرا، اثنين من رجال الحراسة في كفر قاسم، بشبهة ضلوعهما" في حوادث عنف واستخدام اسلحة في نهاية الأسبوع الماضي "كما جاء على لسان الشرطة ووفقا لما يدعون. هذا وقد تم تمديد اعتقالهما في محكمة الصلح_بيتح تكفا، بناء على طلب الشرطة. كما ذكرت الشرطة "انه يتم التحقيق فيما اذا كانت حادثة اطلاق الرصاص قبل ايام التي اسفرت عن اصابة شاب بجراح بين طفيفة ومتوسطة لها علاقة بشؤون الحراسة".

 

من جانب اخر فقط وصلت اتصالات كثيرة من سكان كفر قاسم التي استنكرت عملية اعتقال رجال الحراسة، حيث قالوا "ان الحراسة تبذل مجهودا كبيرا لحماية سكان البلدة من كل المظاهر السلبية، وان وجودهم امر ضروري وهام، فهم الوحيدون الذين لديهم كل القدرات الكافية لمواجهة العنف والسرقات واعمال الزعرنة وغيرها من الظواهر السلبية".ثم قالوا:" نحن نستنكر قيام الشرطة باعتقال رجال الحراسة، ونطالبها باعتقال مرتكبي جرائم القتل الذين ما زالوا يسحون ويمرحون، وليس اعتقال من يضحون من اجل كفر قاسم واهلها".

كلمات دلالية
ثلاثة شهداء في قصف مدفعي اسرائيلي بغزة