اغلاق
اغلاق

أخبار

النائب زهير بهلول يبارك اتفاق المصالحة بين فتح وحماس

النائب زهير بهلول:

على حكومة اسرائيل مباركة هذا الاتفاق التاريخي والعودة مباشرةً إلى مائدة المفاوضات لإيجاد حل جذري للمأساة الانسانية في قطاع غزة

هل شركاتكم ومؤسساتكم محمية من الهجمات الألكترونية؟ اضغطوا هنا للتفاصيل هل شركاتكم ومؤسساتكم محمية من الهجمات الألكترونية والسايبر؟ اضغطوا هنا للتفاصيل والمعلومات
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2017-10-12 19:18:46 A A

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب النائب زهير بهلول عن المعسكر الصهيوني جاء فيه ما يلي: "بارك النائب زهير بهلول اتفاق المصالحة التاريخي بين حركة فتح وحركة حماس والذي تم توقيعه هذا اليوم في القاهرة".


النائب زهير بهلول

وأضاف النائب بهلول أنّ: "هذا الاتفاق التاريخي سيحدث تغييراً كبيراً في المشهد السياسي الفلسطيني مشيداً بقدرات الرئيس ابو مازن الذي اثبت بانه القائد الفلسطيني الامثل والحريص على مصالح شعبه بالاضافة الى وزراء حكومته المتنورين الداعين للسلام". كما واشار النائب زهير بهلول إلى أنّ هذا الاتفاق يدحض الادعاءات الاسرائيلية بعدم وجود شريك للسلام واتهامهم المستمر لحركة حماس بتأجيج الوضع في المنطقة".

واختتم البيان: "وأضاف النائب بهلول أنّه على حكومة اسرائيل مباركة هذا الاتفاق التاريخي والعودة مباشرةً إلى مائدة المفاوضات لإيجاد حل جذري للمأساة الانسانية في قطاع غزة" إلى هنا نصّ البيان. 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com