الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

جلسة عمل في بلدية شفاعمرو مع اتحاد المياه

كل العرب
نُشر: 12/10/17 15:20,  حُتلن: 19:00

تقرر من خلال الجلسة إقامة طاقم طوارئ مشترك لاتحاد المياه وبلدية شفاعمرو، وذلك استعدادا للشتاء القادم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية شفاعمرو جاء فيه ما يلي: "عقد يوم الاربعاء الاخير في بلدية شفاعمرو جلسة عمل مشتركة بين بلدية شفاعمرو ممثلة بمدير عام البلدية د. كمال شوفانية ومهنيين من البلدية من اقسام الصحة، البنية التحتية والهندسة، وبين اتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو ممثلاً بمدير عام الاتحاد د. احمد مطلق حجازي والمهندس طارق حاج والمدير التنفيذي فراس كبابو. وهدفت الجلسة لوضع جدول عمل زمني للاستعدادات اللازمة في شفاعمرو لمواجهة السيول والامطار في موسم الشتاء القريب. حيث تم الاتفاق في الجلسة على خطوات عملية لتحسين الخدمات للمواطن".


خلال الجلسة

وأضاف البيان: "تقرر من خلال الجلسة إقامة طاقم طوارئ مشترك لاتحاد المياه وبلدية شفاعمرو، وذلك استعدادا للشتاء القادم والمكون من: فراس كبابو، فريد حسون، جمال ياسين، فايز نكد ونزار ايوب. كما وتقرر تعيين جلسة اضافية مع وحدة الهندسة في البلدية من اجل بناء خطة عمل لسنة 2018.
هذا وستقوم بلدية شفاعمرو في الاسابيع القريبة بتنظيف الاودية الرئيسية في شفاعمرو وهي وادي ابو العفن، وادي الصقيع ووادي العين. كما وسيتم تزفيت بعض المناطق والشوارع التي تم العمل عليها من قبل اتحاد المياه في الفترة الاخيرة. كما اتفق الطرفان على اهمية التواصل الدائم ومتابعة الاعمال التي تتم في شفاعمرو لمنع حصول نواقص او اهمال".

وتابع البيان: "أشار مدير عام بلدية شفاعمرو الدكتور كمال شوفانية إلى أهمية الجلسة قائلا: "ان المسؤولية المشتركة التي تقع على عاتقنا من اجل تقديم افضل الخدمات للمواطن تحتم علينا العمل المشترك من حيث التخطيط والتنفيذ والمراقبة" هذا وتتابع ببلدية شفاعمرو الاستعدادات لموسم الشتاء، والذي بدأت في شهر أيلول وتستمر حتى شهر تشرين الثاني كما في كل عام. اذ تقوم البلدية بتنظيف وتجهيز أقنية المصافي وخطوط تصريف المياه وتجهيزها لمواجهة أية ظروف محتملة للطقس في حالة هطول امطار غزيرة. وأثنى مدير عام اتحاد المياه منطقة شفاعمرو الدكتور أحمد مطلق حجازي على مبادرة البلدية لعقد جلسة عمل وأثنى على التعاون بين الطرفين لأهمية تقديم جودة الخدمة للمواطنين وخاصة في حالات الطوارئ" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة