الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

الثانوية الشاملة كفرقاسم تُكرم ممثلي المؤسسات المشاركة في برنامج التداخل الاجتماعي

كل العرب
نُشر: 11/10/17 11:55,  حُتلن: 12:23

شارك في حفل التكريم رئيس البلدية المحامي عادل بدير وعدد من ممثلي المؤسسات التي أتاحت الفرصة للطلاب بالتطوع فيها

 مدير المدرسة أثنى على التعاون الكبير والمثمر بين المؤسسات والمدرسة من أجل الطلاب والطالبات، مشيراً على أن برنامج التداخل الاجتماعي والتطور الذاتي أصبح جزءً مهماً وإجباريا

عمّمت الثانوية الشاملة في كفرقاسم بيانًا، جاء فيه:"قامت المدرسة الثانوية الشاملة، بعد ظهر الثلاثاء 2017-10-10، بتكريم عدد من المؤسسات في مدينة كفر قاسم التي قام فيها طلاب وطالبات المدرسة بالعمل التطوعي لخدمة أبناء المجتمع ضمن برنامج التداخل الاجتماعي والتطور الذاتي، الذي بدأت المدرسة بتنفيذه عام 2014".


خلال الاحتفالية

وزاد البيان:"شارك في حفل التكريم رئيس البلدية المحامي عادل بدير وعدد من ممثلي المؤسسات التي أتاحت الفرصة للطلاب بالتطوع فيها، مثل كوبات حوليم كلاليت وليئوميت وميئوحيدت، جمعية لست وحدك، قسم الشؤون في بلدية كفر قاسم ، المركز الجماهيري (المتناس)، مدرسة الجنان للتربية الخاصة ومساجد البلدة السبعة".

وأضاف البيان:"بدأ الحفل بقيام المعلمة عايدة عازم مُركزة البرنامج بتقديم شرح ملخص عن البرنامج وأهدافه والفوائد الجمة التي عادت على المشاركين فيه. بعدها جاءت كلمة مدير المدرسة الذي حيا الحضور، وأثنى على التعاون الكبير والمثمر بين المؤسسات والمدرسة من أجل الطلاب والطالبات، مشيراً على أن برنامج التداخل الاجتماعي والتطور الذاتي أصبح جزءً مهماً وإجباريا، حيث لا يمكن لأي طالب الحصول على إستحقاق (זכאות) في شهادة البجروت دون المشاركة بالبرنامج. بعدها جاءت كلمة رئيس البلدية الذي شدّد على أهمية مثل هذه البرامج التطوعية لما فيها من أثر إيجابي على نفوس الطلاب والطالبات، مؤكداً على أن البلدية بأقسامها المختلفة ستستمر في تقديم الدعم والإسناد من أجل إستمرار هذا البرنامج ونجاحه.
هذا وقام الأستاذ معاذ بدير، مساعد مركزة البرنامج، بعرض شريحة تلخص أهم الإنجازات في هذا البرنامج. وفي الختام كانت فقرة التكريم للحضور من ممثلي المؤسسات المختلفة في البلدة"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة