الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

تصفيات كأس العالم : ليلة حاسمة والانظار الى لقاء البرتغال ورونالدو مع سويسرا

كل العرب
نُشر: 10/10/17 13:47,  حُتلن: 20:40

قبل ان يجه العالم انظاره الى ما سيفعله ميسي مع الارجنتين بعد منتصف الليل سيتابع العالم مباراة منتخب البرتغال مع منتخب سويسرا متصدر المجموعة

تشهد القارة الاوروبية الليلة منافسات شرسة لنيل بطاقة التأهل الى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 الصيف المقبل . ومن المباريات البارزة الليلة تلك التي تجمع بين فرنسا وروسيا البيضاء.

21:45 فرنسا - روسيا البيضاء
وقال هوجو لوريس، قائد منتخب فرنسا، اليوم، إنه ينبغي الهجوم من البداية أمام روسيا البيضاء، لحسم التأهل إلى كأس العالم لكرة القدم 2018 في آخر مباريات التصفيات. وسيتصدر المنتخب الفرنسي، الذي ضمن خوض الملحق الأوروبي على الأقل، المجموعة الأولى في حال الفوز في استاد فرنسا، أو التعادل وفشل السويد صاحبة المركز الثاني في هزيمة هولندا، بأمستردام، في اليوم ذاته. وفي حال خسارتها ستتأهل فرنسا لكأس العالم 2018، إذا خسرت السويد أيضا. وتملك فرنسا 20 نقطة متفوقة بنقطة واحدة على السويد.

21:45 البرتغال - سويسرا 

وقبل ان يجه العالم انظاره الى ما سيفعله ميسي مع الارجنتين بعد منتصف الليل سيتابع العالم مباراة منتخب البرتغال مع منتخب سويسرا متصدر المجموعة. ووجه المدافع البرتغالي بيبي، تحذيرًا لمنتخب سويسرا قبل مواجهة المنتخبين الليلة ، ضمن منافسات الجولة العاشرة والاخيرة. وتلقى المنتخب البرتغالي الخسارة أمام سويسرا في لقاء الذهاب بهدفين دون رد، بغياب كريستيانو رونالدو الذي كان يُعاني من الإصابة آنذاك. وقال بيبي، خلال تصريحات صحفية "لقد خسرنا في الذهاب؛ لأنها كانت المباراة الأولى لنا، ولم نملك أهم لاعب في الفريق رونالدو، والأمور ستكون مختلفة تماما، لأن كريستيانو يريد أن نكون في بطولة كأس العالم". وفي حال تعثر المنتخب البرتغالي الذي يحتل حاليا المرتبة الثانية إنه سيحاول التأهل الى المونديال عبر مباراة الملحق في شهر تشرين الثاني ولهذا السبب تتخوف الفيفا من عدم تأهل الارجنتين والبرتغال الى المونديال لكي لا تفتقد نهائيات كأس العالم نكهتها الحقيقية.


اليكم جدول بقية مباريات الليلة في تصفيات القارة الاوروبية للمونديال لليوم 10.10.17:

21:45 إستونيا ضد البوسنة والهرسك

21:45 المجر ضد جزر فاروه

21:45 لوكسمبرج ضد بلغاريا

21:45 هولندا ضد السويد

21:45 لاتفيا ضد أندورا

21:45 بلجيكا ضد قبرص

21:45 اليونان ضد جبل طارق


رونالدو




جريزمان

مقالات متعلقة

Got