الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:02

3 تطبيقات جديدة على آيفون عليك أن تجربها

كل العرب
نُشر: 07/10/17 11:27,  حُتلن: 09:58

الكثير يتساءلون حول التطبيقات الاخيرة التي طرحها متجر آبل لجميع مستخدمي هواتف آبل والألواح الذكية، سنعرض لكم اليوم آخر أكثر 3 التطبيقات رواجًا في آبل ستور.


صورة توضيحيّة

أولًا: تطبيق Enlight Videoleap

Enlight Videoleap هو محرر فيديو مميز يناسب كافة مستخدمي هواتف آيفون سواءً الذين يرغبون بإنشاء فيديوهات احترافية أو أولئك الذين يرغبون فقط بتبادل بعض الفيديوهات مع أصدقائهم وخلق لحظات لا تنسى. وهذا التطبيق يعتمد على نظام الطبقات في تحرير الفيديو، يوفر كافة الأدوات الأساسية اللازمة لتحرير الفيديو بما في ذلك دمج الفيديوهات وإضافة الموسيقى والنصوص والصور والفلاتر والتأثيرات السينمائية وغيرها.

ثانيًا: تطبيق Slor
إن كنت من الأشخاص الذين يلتقطون الكثير من صور البورتريه، فتطبيق Slor سيكون أحد أنسب الخيارات الجديدة بالنسبة لك. حيث يتيح هذا التطبيق تعديل الخلفية وضبطها بسهولة وكذلك نقطة التركيز، إلى جانب القدرة على الجمع بين تأثيرات مختلفة بهدف خلق صور بورتريه أكثر تميزاً دون الحاجة للاعتماد على تطبيقات إضافية أو استخدام إعدادات الكاميرا الافتراضية.

ثالثًا: تطبيق IGetPic
هذا التطبيق يتيح إمكانية مشاركة صور إنستجرام بسهولة مع القدرة على استخدام الوسوم (الهاشتاجز) الأكثر شعبية ضمن تصنيفات معينة مثل الأزياء، الرياضة، الطبيعة، الطعام، التصوير، الحيوانات، المشاهير وغيرها من الوسوم الرائجة.

يدعم التطبيق القدرة على نسخ الوسوم مباشرة مع إمكانية تعديلها وتخصيصها، إضافة إلى القدرة على مشاركة صورة من إنستجرام أو من جهازك إلى أي شبكة اجتماعية أخرى مثل تويتر أو فيسبوك أو سناب تشات. 

مقالات متعلقة