الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

حواء الجميلة: اعتني برموشك لتصبح صحية وجذّابة

كل العرب
نُشر: 04/10/17 19:08,  حُتلن: 07:45

إن كانت رموشك متساقطة وخفيفة، فهي مجهدة تحتاج للراحة من المكياج ولإتاحة الفرصة لها لتنمو من جديد مع دعم نموها ببعض المغذيات

حواء الجميلة، عليك أن تعلمي أنّه إن كان شعرك صحيا وكثيفا فالمفترض أن تكون رموشك كثيفة وصحية وجميلة أيضًا، لكن قد نقع في الخطأ احيانًا ونستخدم مستحضرات التجميل السيئة أو لا نحرص على تنظيف الرموش بطريقة سليمة وصحية من الماسكرا والمكياج، ولذا إن كانت رموشك متساقطة وخفيفة، فهي مجهدة تحتاج للراحة من المكياج ولإتاحة الفرصة لها لتنمو من جديد مع دعم نموها ببعض المغذيات المفيدة لها.. تابعي معنا وتعرّفي ما هي!


صورة توضيحية

- فيتامين H: هو فيتامين مهم لنمو الحواجب والرموش ويمكن أضافته لنظامك الغذائي بتناول صفار البيض والموز والجوز والسردين واللوز.

- زيت الزيتون وزيت الخروع مع الجلسرين: زيت الزيتون وزيت الخروع من الزيوت الرائعة وتعتبر كوصفات الجدات لرموش طويلة وجميلة فقومي بدهن قليل من أي منهم على منبت الرموش على جفن العين ليلا قبل النوم يوميا لمدة شهر.

- لتكثيف الرموش وتطويلها استخدمي الفازلين الطبي، ادهني رموشك كاملة بالفازلين يوميآ وسوف تلاحظين الفرق خلال ايام.

- خلطة الزيوت السحرية: زيت زيتون + زيت خروع + زيت اللوز+ فازلين نحضر علبة نضع فيها المقادير كلها ونضيف عليها قليل من قشور الليمون وملعقة من الشاي، ندهن الرموش ليلا و نغسل في الصباح.

مقالات متعلقة