الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:01

جديدة-المكر: تكريم مدير مدرسة دار العلوم والهيئة التدريسية بعد إنجاز في البجروت

كل العرب
نُشر: 04/10/17 13:34,  حُتلن: 14:57

رضوان حمدان عضو لجنة اولياء امور الطلاب:

بكل فخر واعتزاز اوجه تحية اجلال وتقدير لمدير المدرسة الاستاذ خليل ميعاري شخصيا وللهيئة التدريسية بأكملها على هذا الانجاز المشرف اخذا في الاعتبار انتقال المدرسة من انجاز الى آخر في غضون سنوات قليلة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة دار العلوم في الجديدة المكر جاء فيه ما يلي: "قامت لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة دار العلوم الثانوية الأهلية جديدة-المكر يوم السبت الماضي بتكريم مدير المدرسة الاستاذ خليل ميعاري والهيئة التدريسية وذلك لتفوق المدرسة في نسبة استحقاق البجروت وتميز المدرسة ضمن طليعة المدارس للعام الدراسي 2016 حسب معطيات وزارة المعارف حيث بلغت نسبة الاستحقاق % 96.2".


تكريم الطاقم التدريسي

وأضاف البيان: "وقد صرح السيد رضوان حمدان عضو لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة ما يلي: " بكل فخر واعتزاز اوجه تحية اجلال وتقدير لمدير المدرسة الاستاذ خليل ميعاري شخصيا وللهيئة التدريسية بأكملها على هذا الانجاز المشرف اخذا في الاعتبار انتقال المدرسة من انجاز الى آخر في غضون سنوات قليلة من افتتاحها ما يدل على صدق المجهود. هنيئا للمدرسة ولأهالي الطلبة المحظوظين بانتماء ابنائهم لهذا الصرح ". كما وتوجهت د. اورنا سمحون مديرة لواء الشمال في وزارة المعارف برسالة الى مدير المدرسة الأستاذ خليل ميعاري تعرب فيها عن تقديرها لنتائج الطلاب في امتحانات البجروت وتثني على الهيئة التدريسية وعملها البيداغوجي والمهني: "بودي اطراء الهيئة التدريسية على عملها البيداغوجي والعمل الدؤوب الذي يتم في مدرستك بقيادتك ومن خلال التعاون مع المفتش والسلطة المحلية. أتوجه بواسطتك بالشكر للهيئة التدريسية على عملهم المهني الذي أدى الى هذا الإنجاز في البجروت ".

واختتم البيان: "من الجدير ذكره ان مفتش المدرسة من قبل وزارة المعارف الأستاذ احمد عبد الرحمن والمسؤول عن كافة مدارس جديدة – المكر كان قد بعث برسالة بهذا الشأن الى مدير المدرسة، جاء فيها : " اخي الأستاذ خليل ميعاري – مدير ثانوية دار العلوم جديدة-المكر، بكل فخر واعتزاز استقبلنا خبر تميزكم في التحصيلات العلمية في ساعات الشروق عبر التلفاز فكان صباحنا مميز بتجديد الأمل. هذا انجاز كبير وليس بجديد على مؤسستنا العامرة وعلى ادارتها وهيئتها التدريسية، والف الف مبروك لنا جميعاً. هنيئاً للعائلة التربوية في دار العلوم جديدة – المكر هذا التميز والى الامام لتحقيق المزيد من التقدم والنجاح".
 

مقالات متعلقة