الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

العثور على جثة عامل مسن يهودي داخل مبنى في كفرقاسم وعليها علامات عنف

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 04/10/17 13:32,  حُتلن: 18:40

لوبا السمري:

وفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية تم العثور على جثة مواطن، على ما يبدو، عامل في محل تجاري بكفرقاسم هناك من الوسط اليهودي

تم العثور على جثة مسن داخل مبنى في كفرقاسم وعليها علامات عنف شديدة وعمل الطاقم الطبي على إسعافه ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل وتمّ إقرار وفاته في المكان هذا وقد هرعت قوات كبيرة من الشرطة إلى المكان وقد طوقت المنطقة وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث التي لا زالت غير معروفة.

هذا وأفادت لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة أنّه: "بعد ظهيرة اليوم الاربعاء في محل تجاري بكفرقاسم ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية تم العثور على جثة مواطن، على ما يبدو، عامل بالمحل هناك من الوسط اليهودي بالسبعينات من عمره وقد فارق الحياة، هذا وتواصل الشرطة التي هرعت الى المكان في اعمال التشخيص والبحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد وبما يشمل الخلفية والاسباب التي لم يجزم بخصوصها ايضا بعد" إلى هنا نصّ البيان.

 هذا وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة اليركون بلاغًا قرابة الساعة 13:00 حول العثور على رجل وهو فاقد وعيه في المنطقة الصناعية قرب كفرقاسم، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية للمصاب (70 عامًا) ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل وتمّ إقرار وفاته على الفور في المكان، وأسباب الحادثة لم تتضح بعد" وفقًا للبيان.

هذا وأفاد أحد المسعفين الذي تواجد في المكان أنّه: "عندما وصلنا إلى المكان، قام الأشخاص المتواجدين بالإشارة إلى المبنى الذي تواجد فيه الرجل المصاب (70 عامًا) والذي كان فاقدا وعيه وبلا نبض، وقام الطاقم الطبي بفحصه، ولم تكن عليه أي من علامات الحياة، وتمّ إقرار وفاته في المكان" كما قال.

الشرطة ترجّح شبهات جريمة قتل
لاحقًا، جاء من لوبا السمري، المتحدثة باسم الشرطة، أنّه:"تمّ أوليا ترجيح شبهات جريمة قتل العامل في محل تجاري في كفرقاسم، علمًا أنّ المسن المرحوم هو من الوسط اليهودي - سكان مستوطنة " القنا" بمنطقة السامرة، والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات جارية - للفقيد الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان"، بحسب الشرطة. هذا، وأشارت لوبا السمري أيضًا إلى أنّه:"صحيح لهذه المرحلة الاولية، لم يتم بعد تحديد الخلفية وراء شبهات جريمة قتل المواطن اليهودي المرحوم، حيث تأخذ الشرطة كافة الاتجاهات والمسارات المحتملة وبما يشمل وبطبيعة الحال، المنطلقات القومية، دون جزم قاطع في أي شبهة"، بحسب بيان الشرطة.

حظر نشر
هذا، وجاء في بيان آخر صادر عن لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة أنّه:"استمرارا لتحقيقات الشرطة في ملف شبهات جريمة قتل المواطن اليهودي المسن العامل في محل تجاري في كفرقاسم، اليوم الاربعاء، فقد تمّ مؤخرا وبناءً على طلب توجهت فيه الشرطة الى محكمة الصلح في بيتح تكفا اصدار امر حظر نشر حول اي من تفاصيل التحقيقات وهوية مشتبهين في ملف القضية وكل ذلك ساري المفعول لغاية يوم 10.10 الجاري"، إلى هنا بيان الشرطة.


من المكان

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246822.23
BTC
0.53
CNY