الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

رئيس بلديّة شفاعمرو يقرر تخفيض رسوم برنامج براعم الى 50% تقريبا لجميع الطلاب

كل العرب
نُشر: 04/10/17 11:04,  حُتلن: 11:32

بلدية شفاعمرو:

يعدّ برنامج الاثراء براعم اطارا تربويّا بعد ساعات الدوام المدرسيّ، يتلقى فيه الطلاب فعاليات وورشات إثراء، بالإضافة للوجبة الساخنة لكلّ طالب

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية شفاعمرو جاء فيه ما يلي: "قرر رئيس بلديّة شفاعمرو، أمين عنبتاوي، تخفيض رسوم برنامج "براعم"، (نتسانيم- "تسيلا" سابقا)، ب 200 شيكل أقل من الرسوم التي كان من المقرر ان تُجبى، ليشمل التحفيض جميع الطلاب المشاركين في البرنامج من جيل 3 -8 سنوات. وذلك بصفته رئيسا لإدارة شبكة المراكز الجماهيريّة التي بدأت بتفعيل المشروع هذه السنة بدل المقاول الخارجي الذي كان يقوم بتفعيله حتى الان. وبموجب التخفيض المُعلن سيدفع الطالب 250 شيكلا بدلا من 450 سنويا.


أمين عنبتاوي

وأضاف البيان: "ويعدّ برنامج الاثراء "براعم" اطارا تربويّا بعد ساعات الدوام المدرسيّ، يتلقى فيه الطلاب فعاليات وورشات إثراء، بالإضافة للوجبة الساخنة لكلّ طالب. يفعل البرنامج من خلال شبكة المراكز الجماهيرية شفاعمرو، بإشراف بلدية شفاعمرو وبرعاية وزارة التربية والتعليم ومركز الحكم المحلي".

واختتم البيان: "وفي تعقيب له على الخطوة قال السيّد أمين عنبتاوي: "لا شك أنّ الأهالي والأطر التربويّة ستتلقى هذا الخبر بسرور وارتياح كبيريّن، فهي خطوة مهمة عملنا على إنجازها، بالتعاون مع شبكة المراكز الجماهيريّة، وذلك من منطلق الحرص على مصلحة الطلاب والتخفيف على الأهالي، بهدف اتاحة المجال لأكبر عدد ممكن من الطلاب للانضمام والاستفادة من المشروع، حيث من المتوقّع أن يخدم المشروع أكثر من 1000 طالب في شفاعمرو". 

مقالات متعلقة