الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 12:01

74 مؤسسة تربوية في باقة الغربية تشارك في المشروع البلدي تطوير وتعزيز الصحة

كل العرب
نُشر: 27/09/17 14:02,  حُتلن: 14:47

بلدية باقة الغربية في بيانها:

يعمل قسم الصحة البلدي من خلال هذا المشروع الذي يقام للسنة الخامسة على التوالي، على تعزيز اتباع وتطوير الأنماط الصحية السليمة في صفوف مختلف الشرائح العمرية بما في ذلك شريحة المسنين

عمّمت سامية عرموش – محاميد، الناطقة الرسمية بلسان بلدية باقة الغربية، بيانًا صحفيًا جاء فيه:"تجدد مع انطلاق العام الدراسي المشروع البلدي، " تطوير وتعزيز الصحة"، وذلك في 74 مؤسسة تربوية، في مدينة باقة الغربية، من مرحلة الرياض ولغاية المرحلة الثانوية. ويعمل قسم الصحة البلدي من خلال هذا المشروع الذي يقام للسنة الخامسة على التوالي، على تعزيز اتباع وتطوير الأنماط الصحية السليمة في صفوف مختلف الشرائح العمرية بما في ذلك شريحة المسنين".


خلال فعاليات المشروع

وزاد البيان:"وأفادت مديرة القسم الدكتورة سهام عثامنة كعكوش، بان تطوير وتعزيز الصحة يتم على مستوى المثلث الذهبي، أي الطلاب، المعلمون، وأولياء الأمور. واضافت بأن العمل يتم بالمستويين المعلوماتي والتفعيلي، وينفذ في الدوائر المختلفة، من خلال ورشات عمل، محاضرات، مؤتمرات سنوية، استكمالات للمعلمين، أضف الى البرنامج التعليمي المبني والمنظم في المؤسسات التربوية ومجموعة سفراء الصحة التي تعتبر مجموعة توعوية. وتابعت: “ونعمل كذلك على تطوير الخدمات الصحية، من خلال المبادرة لإقامة مراكز صحية، وتطوير الخدمات في صناديق المرضى، والعمل على تعزيز الشراكة والمهارات المختلفة، خدمة لصحة السكان في المدينة. واختتمت حديثها: "يشهد ملف الصحة في المدينة منذ تولي رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ منصبه قفزة نوعية تترجم بدعم المشاريع وبالعمل امام وزارة الصحة لإنشاء مركز طبي في المدينة"، إلى هنا البيان.
 

مقالات متعلقة