الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

عم الضحية نزيه مصاروة من الطيبة: يد الغدر مزّقت قلوبنا وقتلت من أسعد الناس وشاركهم أفراحهم

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 27/09/17 12:14,  حُتلن: 16:49

سامي مصاروة عم الرحوم:

رسالتي هنا أن يتم العمل على جمع كل الاسلحة قبل ان يستمر مسلسل القتل، واناشد كل من يحمل سلاحا ان يسلمه، وان تبقى لغة الحوار هي السائدة بيننا

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة:

بداية اقدم احر التعازي لعائلة الضحية. علاقتي بالعائلة وطيدة جدا، ونزيه صديق لي، فهو انسان مستقيم وخلوق ولم نرى منه سوى كل خير

الدكتور حسام عازم من اللجنة الشعبية:

مجتمعنا العربي ينزف ويعاني من مظاهر العنف والجرائم. خلال هذه الفترة وقعت جرائم عديدة وهذه اعمال لا يمكن ان تمرر مر الكرام

يتوافد المئات من سكان الطيبة وضواحيها الى بيت عزاء الشاب الدي جي نزيه مصاروة (37 عاما) الذي قتل يوم امس رميا بالرصاص بعد أن انهى احياء حفل حناء في البلدة. هذا وقد اثنى الجميع على مسيرة المرحوم وتحدثوا عن سيرته التي وصفوها بأنها طيبة وحسنة، مستنكرين الحادث بشدة.
كما وذكر احد افراد العائلة "بانه لا تتوفر لديهم اي معلومات عن الخلفية". واشاروا "الى أن الضحية كان قد قدم قبل عدة اشهر شكوى في الشرطة بسبب اطلاق الرصاص باتجاه سيارته دون معرفة الفاعل وسبب هذا التصرف".



من جهة اخرى فقد ناشد سامي مصاروة عم الرحوم بمحاربة افة العنف وجمع الأسلحة بصورة سريعة خوفا من أن يستمر مسلسل القتل والعنف. عم الضحية قال: "يوم امس تلقيت اتصالا من ابني بأن المرحوم نزيه قد اصيب بعيارات نارية ومن ثم لقي مصرعه. في الحقيقة لم استوعب هذا الخبر المؤلم، واكاد لا اصدق بأننا فقدنا انسانا الذي كان يرسم الإبتسامة على وجوه المواطنين في الأفراح والمناسبات المختلفة، والجميع احب طريقه واسلوب تعامله المتواضع مع السكان وكل من عرفه، لكن يد الغدر قررت قتل انسان بدم بارد".
ثم قال: "المرحوم قدم قبل اشهر شكوى في الشرطة حول اطلاق رصاص باتجاه سيارته، ولم نعلم من اطلق الرصاص وسبب ذلك، كذلك لا تتوفر لدينا معلومات عن اسباب جريمة مقتله. مهما كانت الأسباب فهذا لا يعطي اي صلاحية لقتله".

وواصل حديثه قائلا: "رسالتي هنا أن يتم العمل على جمع كل الاسلحة قبل أن يستمر مسلسل القتل، واناشد كل من يحمل سلاحا أن يسلمه، وان تبقى لغة الحوار هي السائدة بيننا".

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة قال: "بداية اقدم أحر التعازي لعائلة الضحية. علاقتي بالعائلة وطيدة جدا، ونزيه صديق لي، فهو انسان مستقيم وخلوق ولم نرَ منه سوى كل خير. مؤسف جدا ما حصل، اذ ان هذا الحادث ازعجنا جميعا، ونكاد لا نستوعب هذه الجريمة البشعة".

كما قال:" كنت على اتصال مع الشرطة، وطلبت منهم التحقيق في الجريمة، ولن نقبل ان يتم اغلاق هذا الملف دون معاقبة المجرمين".

الدكتور حسام عازم من اللجنة الشعبية قال: "مجتمعنا العربي ينزف ويعاني من مظاهر العنف والجرائم. خلال هذه الفترة وقعت جرائم عديدة وهذه اعمال لا يمكن أن تمرر مر الكرام. انا اعترف بأننا قصرنا في محاربة هذه الآفة، والآن لا نريد فقط شعارات وخطابات بل طرق وآليات التي من خلالها يمكن وقف العنف وشلال الدم".


سامي مصاروة عم الرحوم


رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة


الدكتور حسام عازم من اللجنة الشعبية
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.06
EUR
4.74
GBP
242286.15
BTC
0.52
CNY