الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

بستان المرج: زعبي يجتمع بوزير المواصلات والمصادقة على شق المدخل الجديد لسولم

كل العرب
نُشر: 26/09/17 23:22,  حُتلن: 23:23

خلال الجلسة عرض رئيس المجلس مطالب واحتياجات المجلس الاقليمي بستان المرج، والخطط التي يسعى لتطبيقها وتطويرها، وتمت المصادقة على عدة مشاريع

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس الاقليمي بستان المرج، جاء فيه:" اجتمع رئيس المجلس الاقليمي بستان المرج، احمد زعبي هذا الاسبوع مع وزير المواصلات يسرائيل كاتس، وذلك في مكاتب الوزارة بمدينة تل أبيب وبمشاركة مهندس المجلس احمد مقداد زعبي، مدير عام شركة شوارع اسرائيل، نائبه وكافة مدراء الأقسام، وكل من مستشار وزير المواصلات، تسيون بنيان، ومسؤول الميزانيات في "نتيفي يسرائيل" بالشمال عامر رشراش".

واضاف البيان :" خلال الجلسة عرض رئيس المجلس مطالب واحتياجات المجلس الاقليمي بستان المرج، والخطط التي يسعى لتطبيقها وتطويرها، وتمت المصادقة على عدة مشاريع.المشاريع التي صودق عليها في الاجتماع كانت، بدء العمل لفتح المدخل الجديد لقرية سولم بميزانية 25 مليون شيكل، وقد انتهى التخطيط لهذا الشارع. تصليح وتطوير شارع رقم 13 في كفر مصر بتكلفة 300 ألف شيكل، إنشاء دوار جديد في نين على تقاطع شارع 6 و 8 بتكلفة 400 ألف شيكل، ترتيب وتحسين حركة السير والمرور في مدخل المدرسة الابتدائية في نين بتكلفة مليون شيكل. إنارة مدخل الدحي بتكلفة مليون ونصف شيكل. وتحسين مسارات المواصلات العامة في القرى كلها بقيمة 700 ألف شيكل".

وتابع البيان:" رئيس المجلس أحمد زعبي أكد أن الاجتماع كان مثمرًا وأن المشاريع كلها ستنفذ بأسرع وقت ممكن، وأن تحسين وتطوير الشوارع في القرى أمر أساسي، وقد بدأت منذ العام الماضي اعمال التعبيد والتطوير وستستمر مؤكدًا على أهمية انجاز شق المدخل الجديد لقرية سولم وما ستساهم بإراحة المواطنين وتحسين وضع القرية. وقال زعبي أن المجلس مستمر بالعمل مقابل مختلف الوزارات لتقديم الخدمات وتطوير القرى أكثر ما يمكن". 

مقالات متعلقة