الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

انتصار ثالث على التوالي لهبوعيل كفركنا على مكابي دالية الكرمل 2-1

حجاج رحال -
نُشر: 26/09/17 19:29,  حُتلن: 23:15

سوف تبت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم يوم الأربعاء في مصير المباراة أمام فريق هبوعيل باقة الغربية، حيث لم تجر بسبب إغلاق ملعب باقة الغربية. ويطالب الكناويون باحتساب فوز إداري، للحفاظ على رصيد كامل من النقاط

حقق فريق هبوعيل كفر كنا انتصاره الثالث على التوالي، وجاء على حساب فريق مكابي دالية الكرمل بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الأسبوع الرابع في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. وقد افتتح الهداف موطي مالكا باب التسجيل في الدقيقة الرابعة والثلاثين، ليترجم سيطرة شبه مطلقة لتلامذة المدرب فايد حسون والمدير الفني معاذ نصر الدين على مجريات اللعب في الشوط الأول، رغم إضاعة فرصتي محققتين إضافيتين.

 

 وفي الشوط الثاني تحرك الديلاويين عن طريق صانع الألعاب المميز عنان نصر الدين، فحضر هدف التعادل حبيبي أبو ركن في الدقيقة الخمسين، بيد أن الكلمة الأخيرة كانت لمالك نفسه بهدف النصر في الدقيقة السابعة والخمسين بتسديدة رأسية بعد رفعة متقنة من ايتسيك ناش.هذا، وسوف تبت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم يوم الأربعاء في مصير المباراة أمام فريق هبوعيل باقة الغربية، حيث لم تجر بسبب إغلاق ملعب باقة الغربية. ويطالب الكناويون باحتساب فوز إداري، للحفاظ على رصيد كامل من النقاط.

مقالات متعلقة