الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 14:02

إطلاق حملة نظافة واسعة النطاق في مدينة باقة الغربية

كل العرب
نُشر: 26/09/17 15:46,  حُتلن: 15:58

جاء في بيان بلدية باقة الغربية:

تعتبر هذه الحملة الواسعة، الاولى من نوعها في المدينة، وتتعدى تكلفتها في المرحلة الاولى ال 700 ألف شيكل، من اصل 1.7 مليون تقريبا، وهي ميزانية مشروع "بيئة متساوية" لوزارة حماية البيئة

عمّمت سامية عرموش – محاميد، الناطقة الرسمية بلسان بلدية باقة الغربية، بيانًا صحفيًا جاء فيه:"تحت شعار "بلدنا نظيفة بلدنا أجمل"، ستطلق بلدية باقة الغربية خلال الايام القريبة، حملة نظافة واسعة النطاق تشمل مختلف أحياء المدينة، وذلك من أجل الرقي بمشهدها الحضري".

وتابع البيان:"وتشمل الحملة الى جانب تنظيف المدينة وازالة ما يقارب 14 ألف طن من المخلفات الصلبة، في المرحلة الاولى، اعادة تأهيل وصيانة المساحات المفتوحة التي ألقيت بها هذه النفايات، غرس اشجار، نصب حواجز، تثبيت كاميرات وغيرها من الاعمال ستنفذ في المرحلة الثانية، وذلك من أجل تحقيق نظافة شاملة للمدينة.
وتعتبر هذه الحملة الواسعة، الاولى من نوعها في المدينة، وتتعدى تكلفتها في المرحلة الاولى ال 700 ألف شيكل، من اصل 1.7 مليون تقريبا، وهي ميزانية مشروع "بيئة متساوية" لوزارة حماية البيئة. ومن هنا تناشد ادارة البلدية الجمهور الواسع، مطالبة اياه بالتجاوب والتعاون للحفاظ على نظافة المدينة"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة