الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

رسمياً: سوسو يجدد عقده لمدة خمس سنوات مع ميلان

كل العرب
نُشر: 26/09/17 02:43,  حُتلن: 22:17

أكد فريق الروسونيري في بيانه الرسمي أن لاعب خط الوسط الإسباني وقع عقداً جديداً لمدة خمس سنوات ، حيث سينتهي العقد الحديد في صيف عام 2022

أعلن نادي ميلان الإيطالي من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تجديد عقد اللاعب خيسوس فيرنانديز المُلقب "سوسو" لخمس سنوات. وأكد فريق الروسونيري في بيانه الرسمي أن لاعب خط الوسط الإسباني وقع عقداً جديداً لمدة خمس سنوات ، حيث سينتهي العقد الحديد في صيف عام 2022. وكشفت وسائل الإعلام الإيطالية أن سوسو سيحصل على راتب جديد قدره ثلاثة ملايين يورو خالية من الضرائب ، بالإضافة إلى المكافآت حسب أدائه مع الفريق.

وشارك لاعب خط الوسط الدولي الإسباني مع ميلان في ثماني مباريات خلال هذا الموسم سجل فيها ثلاثة أهداف ، في حين أنه صنع أربع تمريرات حاسمة حتى الآن.أعلن نادي ميلان الإيطالي اليوم الاثنين من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تجديد عقد اللاعب خيسوس فيرنانديز المُلقب “سوسو” لخمس سنوات.

وأكد فريق الروسونيري في بيانه الرسمي أن لاعب خط الوسط الإسباني وقع عقداً جديداً لمدة خمس سنوات ، حيث سينتهي العقد الحديد في صيف عام 2022.وكشفت وسائل الإعلام الإيطالية أن سوسو سوف يحصل على راتب جديد قدره ثلاثة ملايين يورو خالية من الضرائب ، بالإضافة إلى المكافآت حسب أدائه مع الفريق.وشارك لاعب خط الوسط الإسباني مع ميلان في ثماني مباريات خلال هذا الموسم سجل فيها ثلاثة أهداف ، في حين أنه صنع أربع تمريرات حاسمة حتى الآن.

مقالات متعلقة

Got